مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. فنانة مغربية حسناء تشعل السوشيال ميديا بتغزلها في الفنان السوداني ماهر سامي والأخير يتجاوب مع حديثها ويضع رأسه على كتفها


أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نبش مقطع فيديو مرت عليه سنة كاملة, الفيديو الذي أعاد النشطاء نشره على السوشيال ميديا يعود تاريخه للعام الماضي إبان مشاركة الفنان الشاب ماهر سامي في مسابقة (ذا فويس) في النسخة الماضية والتي حقق فيها نتائج طيبة.

وبحسب متابعات محرر كوش نيوز فقد أظهر المقطع الذي اكتسح السوشيال ميديا وتصدر قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة رغم مرور عام عليه, الفنان وهو يقف مع إحدى زميلاته خلال تلك المشاركة وهي الفنانة المغربية دعاء ليحاوي.

الفنانة التي وصفت بالحسناء بدأت حديثها الذي تابعه محرر كوش نيوز مشيدة بالشعب السوداني: (أنتم شعب محبوب وطيب وأقرب مثال الفنان ماهر وأنا أحبكم).

متوفر فيز للمغرب 😎😎😎

Gepostet von Eldon Hima am Sonntag, 12. Juli 2020

 

وتحدثت المطربة الحسناء عن زميلها السوداني وقالت: (ماهر أجمل حاجة حصلت لي خلال مشاركتي في ذا فويس وإن شاء الله رفقة مدى الحياة).

عبارات الفنانة المغربية وجدت استحسان المطرب السوداني والذي تجاوب مع الحديث بوضع رأسه على كتف الفنانة أثناء حديثها بعفوية كبيرة, في لقطة تدل على الصداقة الكبيرة بين ماهر ودعاء.

الخرطوم _ النيلين

تعليقات فيسبوك


‫2 تعليقات

  1. فى الأيام دا السودانين فى بريطانيا المتزوجين من المغربيات ركبو السمك والمشاكل كترت
    بمجرد المغربية تجى بريطانيا وتحصل على الإقامة المؤقتة تترك زوجها السودانى وتلف فيه
    تهم وتجرجرة مع البوليس والشرطة والمحاكم عشان تحصل على إقامة دائمة . ظاهرة مستفحلة ربنا يستر العباد .

  2. ولد خفيف ما في داعي ترتب علي كتفها لاص عرفنا انها صاحبتك بطل عوارة سودانيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *