اقتصاد وأعمال

وزير المالية المكلف تكشف عن موجهات لتطوير الأداء المالي والإقتصادي


كشفت الدكتورة هبة محمد علي أحمد وزير المالية والتخطيط والإقتصادي المكلف عن حزمة من الموجهات لتطوير الاداء المالي والإقتصادي أهمها إستخدام التقنية الحديثة لترقية الأداء وإعتماد التعامل الالكتروني في الأداء المالي وتطبيق مبدأ الشفافية في التعاملات الإقتصادية .

جاء ذلك لدى اجتماعها اليوم بمدراء الإدارات العامة بوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي بحضور الأستاذة آمنة أبكرعبد الرسول وكيل المالية والأستاذ مكي ميرغني وكيل التخطيط الاقتصادي.

وأكدت الوزيرة على ضرورة إعلاء قيمة العمل بروح الفريق الواحد، وأبدت إستعداد الوزارة للتعاون مع كل مؤسسات ووزارات الحكومة لتحقيق أهداف الفترة الإنتقالية المتمثلة في تحقيق النهضة الإقتصادية وتحسين معاش الناس وتلبية آمال وتطلعات الشعب السوداني في الوصول للعيش الكريم والحرية والسلام والعدالة، وشددت د.هبة على إهتمامها بتطبيق المؤسسية وتحسين بيئة العمل ورفع كفاءة العاملين وتطوير قدراتهم وصولاً الى تجويد الأداء والإحترافية في العمل وانجازاً لأهداف التنمية الإقتصادية .
من جانبها امنت الأستاذة امنة ابكر عبد الرسول وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي على تطبيق مبدأ الشفافية وتطوير الأداء الإقتصادي .
فيما أكد مديرو الإدارات العامة بالوزارة حرصهم على تطوير الأداء ودعم برامج وخطط الوزارة وتحقيق أهدافها المنشودة .

سونا

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *