مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. فاتنات أوروبيات يرقصن ويرددن مع مواطن سوداني بأوروبا الأغنية الشهيرة “نركب الكركابة” ومتابعون: (من أبرز فوائد السمبك)


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو حصد آلاف الاعجابات والمشاهدات بعد نشره على عدد من الصفحات الاسفيرية.

وبحسب رصد ومتابعات محرر كوش نيوز فقد أظهر المقطع مواطن سوداني مقيم بإحدى الدول الأوروبية التي لم يتم تجديدها وهو راكب سيارة وبجواره فتاتين أوروبيتين.

واستغل الشاب السوداني تطبيق “تيك توك” ليقوم بالترديد مع أحد الفنانين السودانيين الشاب الأغنية الضجة والشهيرة هذه الأيام “الدنيا ما دوامة” والتي اشتهرت بمقطع فيها يقول “بنركب الكركابة”.

نركب الكركابة

فاتنات أوروبيات يرقصن ويرددن مع مواطن سوداني بأوروبا الأغنية الشهيرة "نركب الكركابة" ومتابعون: (من أبرز فوائد السمبك)

Gepostet von ‎كوش نيوز‎ am Samstag, 25. Juli 2020

ولعل أبرز ما لفت متداولوا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي ترديد الفاتنتين الأوروبيتين ورقصهما مع الشاب خلال المقطع ما يؤكد حرصهما على حفظ لأغنية التي وجدت رواجاً كبيراً.

وبحسب متابعات محرر كوش نيوز للتعليقات المصاحبة للمقطع فقد تصدر تعليق يقول فيه أصحابه (من أبرز فوائد السمبك) قائمة أكثر التعليقات حصولاً على تفاعلات.

الخرطوم _ النيلين

تعليقات فيسبوك


‫2 تعليقات

  1. وينك وين ياسمره يا احلا من القمره
    انا بتذكرك يا سمره مهما ابتعتي يا سمره
    انتي اغالي ياسمره لونك حلاهياسمره
    فمك نظيف ياسمره عينك كحيل ياسمره
    اشتقت لي الدخان ياسمره من زمان ياسمره
    ناس جمل الطين ياسمره دايما بخلين باسمره
    كل من هب ودب ياسمره عامل فيها حبة ياسمره
    انا برجع لكي ياسمره مهما عانيت ياسمره

    1. الناس يهاجرون من أجل العلم والعمل وبعض السودانيين يهاجر ليركب الكركابة مع الفاتنات وينسى أهله الجوعى وبيته الجالوص وينسى البعض أن ما يفعله ببنات الناس يفعله أمثاله بأخواته في نفس اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *