مداراتمنوعات

شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة سودانية تتلقى (قُبلة) مباغتة من أحد الحضور تجبرها على إيقاف الحفل وتعنيف (مُقبلها) بشدة


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو نال حظه من الشهرة والتداول على نطاق واسع بمنصات المواقع الاسفيرية.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فإن المقطع المتداول بطله شاب أقدم على سلوك مشين للغاية بتهجمه على فنانة (هاوية) حسبما وصفها متداولوا الفيديو.

 

الشاب لم يكتفي بتهجمه على الفنان بل قام بتقبيلها في سلوك مشين ومرفوض, ووفقاً لما شاهدت محررة موقع النيلين فإن ردة فعل الفنانة جاءت قوية حيث قامت بإيقاف وصلتها الغنائية وتعنيف الشاب بكلمات لم يظهرها المقطع ولكن وضحت من خلال تعابير وجهها.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جانبهم صبوا جام غضبهم على الشاب الذي تعرض لانتقادات عنيفة ووصفه البعض بفاقد الوعي والإدراك لحظة ارتكابه لهذا الفعل المشين, ووضع عدد من النشطاء تعليق وعنوان موحد على المقطع (عواليق نخليها).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين



‫5 تعليقات

  1. الما عاجبهم الكلام ده كيزان مندسين.
    البلد الان في نهضة و انفتاح حيث الغيت القوانين المقيدة لحرية المرأة و فتحت الحاجات الباردة المنعشة و ممكن تقفل الجوامع قريبا. طبعا حكاية المريسة دي من حقوق اخواننا غير المسلمين و نحن قاعدين نجاملهم بس.
    الكيزان بلوهم ما يخربوا علينا بهجتنا.

  2. هذا سودان قحط فلماذا اذآ الزعل موش حرية ،،، الله يطراك بالخير يابشة كنت ماسك بلاوى والله بالجد اسفين يارئس فلا بنزين لاعيش يابشه عليك الله تعال معليش

    1. هؤلاء تخرجوا من حكم الكيزان وتربوا علي شريعتهم فساد وقتل ونهب واغتصاب
      والكثير من الاطفال فاقدى السند الكيزان هم سبب الفساد والفقر والجوع الله ينتقم
      منهم فى الدنيا قبل الاخرة ونشوف كبارهم فى المشانق اللهم امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *