اقتصاد وأعمال

والي الخرطوم يؤكد اهمية تطوير الخدمات للمواطنين


اكد الاستاذ ايمن خالد نمر والي الخرطوم على ضرورة مراجعه وحصر الفريشه وشرعية المطلب بما يحفظ الامن والصحه والاستقرار في السوق.

ووجه خلال اجتماعة اليوم بمدير شرطة محلية شرق النيل ومدير شرطة وحدة الحاج يوسف بحضور مدراء الادارات بالمحلية ولجان المقاومه والخدمات بالوحدة والحاج يوسف وجه بضرورة تسخير الموارد وتطوير الخدمات للمواطنين، واشار لدور الشرطه الكبير في حفظ ٲمن وسلامة المواطنين وامن على انطلاق الحملة الكبرى للنظافة وٳزالة المخالفات وفتح الشوارع يوم الخميس القادم .

وامن الاجتماع على ضرورة معالجة المشاكل والمعوقات التي يتاذى منها مرتادي السوق من غلق للشارع بالفريشه وٳزالة كل المخالفات الصحيه والبيئية والتشوهات البصرية ليقوم بدوره وفق ماهو مصدق له لراحة المواطن.

من جانبه ابان الاستاذ عصام عيسى مدير وحدة سوق 6 على ان العمل يتم بالتنسيق مع لجان التغيير والمقاومه بالاحياء بازاله كل التشوهات والاثار السالبه وتحقيق الامن والامان للمواطن.

من جانبها اكدت الاستاذة ليلي عوض نائب المدير التنفيذي على ضرورة التنظيم والترتيب ونظافة السوق وحملات الرش المنتظمة للسوق وابانت ان كل المكونات المجتمعية متفقة على فتح الشارع بصورة مقننة

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *