اقتصاد وأعمال

حملة لإصحاح البيئة لقطاع الإعلام بجنوب كردفان


نظم قطاع الثقافة والإعلام والشباب والرياضة بوزارة التربية والتوجيه بولاية جنوب كردفان اليوم حملة لاصحاح البيئة بالتعاون مع المنظمة الإنسانية لاصحاح البيئة ومجلس رعاية الطفولة وديوان الأوقاف ومحلية هيبان.

وأكدت الأستاذة ست الكل محمد أحمد مدير قطاع الثقافة والإعلام والشباب والرياضة أن الحملة ترتكز على عدة جوانب أولها ربط العاملين بالقطاع نحو عمل اجتماعي يسهم في تعزيز التعاون وبناء السلام وتطبيق شعار معاً من أجل تهيئة المناخ الصحي وبيئة العمل .

وقالت إن الهدف من هذه التظاهرة إحياء قيم ودروس في البناء والتعاون المشترك والنظافة للجميع مؤكدة بأن القطاع ينتظره عمل كبير خاصة بعد توقيع السلام في نشر ثقافة الحوار والسلام وكيفية الاستفادة من الفترات السابقة معربة عن شكرها وتقديرها للجهات الحكومية والمنظمات الطوعية لدعمها اللامحدود في تنفيذ الحملة التي تكللت مساعيها بالنجاح.

من جانبه اكد الأستاذ فايز موسى الرضي مدير المنظمة الإنسانية لاصحاح البيئة ان المنظمة طوعية إنسانية تعمل من أجل بناء السلام الاجتماعي لهذه الولاية مؤكدا جاهزية المنظمة وتلبيتها لأي دعوة تجاه العمل الإنساني.

وقال إن المنظمة لديها أنشطة وبرامج فاعله وسط مكونات مجتمع جنوب كردفان بالاضافة الى المؤسسات الحكومية حيث تم تكريم للجهات الداعمة وبعض الشخصيات لدورهم في العطاء والتفاني من غير من ولا أذى.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *