منوعات

شباب ثُوّار يغلقون شارع أفريقيا بالترس


أغلق عدد من الثوار، شارع أفريقيا قبالة المطار بـ(الترس) أمام حركة المرور، ما أدى الى زحمة مرورية خانقة في الشارع المؤدي لداخل الخرطوم.

صحيفة السوداني



‫5 تعليقات

  1. يعني اي واحد او مجموعـــــة تقفل الشارع بالحجارة واللساتك يسموهم ثوار
    تبآ لكم

  2. ديل ما ثوار، ديل قطاعين طرق، بعد ده أحسن الموضوع ده يتعالج قبل ما يواجهم الشعب، ديل عطلوا الحياة والإسعاف والمطافي والمرور وكل الحياة وما راعوا حال المواطن والكوارث وضنك العيش وتسميتهم ثوار مصيبة كبرى، الناس قرفت من هكذا حال ومن مسئولية الأجهزة الأمنية فرض حرية الحركة، كم زول هسة فاتتو طيارة وكم زول جاي من برة ما قدر يصل بيتو وكم مسكين طالع من الشغل بعد يوم مرهق زاد إرهاق وشقا فعلى الدولة التدخل وحظر قفل الطرق بالحجارة والنفايات والزجاج زي ما شفنا بعيونا.

  3. بلد فوضى …
    كل من هب ودب يقوم يقفل الشارع ومافي زول يسالوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ديل مفروض يجيبوا ليهم شرطة مكافحة الشعب يجلدوهم لحد مايقولوا الرووووووب عدييييل كده…
    قال ثوار قال بلا ثوار بلا بطيخ …………..

  4. حسبي الله فيكم ونعم الوكيل ..باي حق وباي تنظيم وباي قانون يمنعني صعلوك مشرد من اعبر الطريق وماذا لو اتصدم مع غيره وادت الى حدوث مصيبة ..كما هو يود اغلاق الطريق انا اود ان اذهب اليس من حقي ولو الذين يودون العبور تجمهروا عليهم لكان العدد اكبر ولكن لا اعرف ما الجبن الذي اصاب الناس حتى يقف صعاليك لا هوية لهم ويغلقوا الطرقات وياتي الاعلام بلا حياء يصفهم بالثوار ..ثوار ضد من ومن اجل ماذا وهل الثورة اغلاق الطريقات وتعطيل مصالح الناس ام ان الامر وراءه ما ورائه من ايادي خفية غير معلومة تدفع بهؤلاء الغر لهذه الاعمال الصبيانية الغبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *