اقتصاد وأعمال

جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة مساعدات لكسلا


سيرت جمعية الهلال الأحمر الإماراتي اليوم بالتعاون مع سفارة الإمارات العربية المتحدة لدى السودان قافلة مساعدات للمتضررين من السيول والفيضانات بولاية كسلا شملت الف طرد غذائي و٣٠٠ خيمة بالاضافة الى مواد طبية وناموسيات.
وكان في استقبال القافلة امين أمانة الحكومة وممثل والي ولاية كسلا السيد أرباب محمود فضل وقيادات الادارات الأهلية والمواطنين بكسلا.
وشكر ممثل الوالي حكومة الإمارات على الدعم والمساعدات المتواصلة للشعب السوداني وعلى وجه الخصوص ولاية كسلا .

واشارالى ان وجود الحكومة والهلال الاحمر الإماراتي اليوم في حاضرة الولاية يؤكد متانة وعمق العلاقات القوية بين البلدين ووصول القافلة للولاية رغم الظروف وتؤكد اهتمام القيادة الإماراتية بالمحن التي تمر بها البلاد وقال أن المساعدات ستصل الي جميع مستحقيها من المتضررين بالفيضانات في القاش والقرى وغيرها من المناطق.
ومن جانبه أكد محمد سالم الجنيبي رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي وقوف حكومة وشعب الإمارات مع السودان صفا واحدا حتى يتجاوز محنة الفيضانات والسيول وجميع المواقف .

وأشار أن الهلال الأحمر الإماراتي يعمل دائما بطرق رسمية ويكثف جهوده من أجل مساعدة الأشقاء وعلى رأسهم الشعب السوداني حسب توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد واهتمامه بمساعدة الشعب السوداني.
واشادت قيادات واعيان ونظار القبائل في كسلا بالدعم الإماراتي المتواصل وقالوا نحن في غاية السعادة بوصول هذة القافلة التي وصلت في الوقت الصعب والبلاد تعاني من الفيضانات ممتدحين الدعم المستمر من الإمارات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *