عالمية

عن “يوم حساب”… رسائل من شيرين عبد الوهاب بمناسبة بلوغها الـ40


وجهت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، رسائل مختلفة عبر حسابها على موقع “تويتر”، بمناسبة بلوغها 40 عاما، أمس الخميس.

في البداية غردت المطربة لجمهورها ومتابعيها: “كل سنة وأنتم عيدي، دعاء أمي لي كان محبتكم، ورضا ربنا علي محبة الناس، أدمها علي يا رب، السنة دي أول مرة يأتي يوم ميلادي وأجد نفسي ضحك وسعيدة”.

وتابعت في تغريدة أخرى: “كل سنة كان يكون ذلك اليوم ده بالنسبة لي يوم حساب، ماذا فعلت وما الذين لم أفعله وما كان يجب أن أفعله، لكن هذا العام أشعر أن هناك شيء مختلف وأهدافي اختلفت”.

وأردفت: “سعيدة وأضحك لأنني أنظر إلى كل شيء بإيجابية، مثل أنني الحمد لله على مدار ٢٠ عاما لم أقصر في عملي وأديته بمنتهى الحب والحمد لله نجحت في كل شيء فعلته وربنا كان توفيقه كبير”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “على المستوى الشخصي أنا سعيدة جدا بأحسن زوج في الدنيا لأنه زوجي وأخي وصديقي وابني وسعيدة ببناتي وعائلتي ربنا يبارك لي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله الذي يجعلني أشعر أن كل البلاد بلدي”.

كما وجهت رسالة لزملائها بالوسط الفني قائلة: “سعيدة بنجاحي ونجاح زملائي وزميلاتي لأننا نسعد الناس بشغلنا وأتمنى يكونوا بصحة جيدة وأشكر كل إنسان ساعدني في حياتي لكي أصل لما أنا فيه الآن”.

​وكان المطرب المصري، حسام حبيب، هنأ زوجته شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، بمشاركته صورة له وهو يحتضنها عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

وكتب حبيب مع الصورة رسالة إلى شيرين هي: “دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي كل سنة انت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأجدع شيرين في الدنيا، ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عنك وعننا كل حاجة وحشة”.

سبوتنيك



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *