سياسية

المدير التنفيذي لمحلية السريف يدعو إلى وحدة الصف والكلمة


دعا المدير التنفيذي لمحلية السريف بولاية شمال دارفور أحمد دباجة آدم، مجتمع المحلية إلى وحدة الصف والكلمة والعمل من أجل إنجاح اتفاقية سلام السودان التي تم توقيعها مؤخرا بمدينة جوبا بين الحكومة الانتقالية والجبهة الثورية وحركات الكفاح المسلح.

وشدد آدم خلال مخاطبته قيادات ومواطني منطقة “جرف” بالمحلية والتي زارها اليوم برفقة أعضاء لجنة أمن المحلية بغرض تقديم واجب العزاء في أسر ضحايا الحادثة التي وقعت بالمنطقة في يوليو الماضي وراح ضحيتها عدد من المواطنين، بجانب تفقد سير الموسم الزراعي وأوضاع المواطنين عامة.

وشدد على أهمية التعايش السلمي والمحافظة على الأمن والسلام الاجتماعيين حتى يسهم ذلك في اندياح الخدمات والتنمية وإنجاح الموسم الزراعى، مؤكداً أن محليته ماضية في تنفيذ خططها الأمنية التي قال إنها تهدف لتحقيق الاستقرار والسلام المستدام بالمحلية، معلنا في هذا الخصوص عن إنشاء نقطة تأمنية بالمنطقة لتعنى بهذا الجانب وتسهم في دفع الخدمات المطلوبة للمواطنين.

وأعرب عن تقدير مواطني محلية السريف للجهود التي بذلت من كافة الأطراف من أجل التوقيع على السلام بين الحكومة الانتقالية وحركات الكفاح المسلح، داعيا إلى ضرورة البدء الفوري في إنزالها لأرض الواقع.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *