اقتصاد وأعمال

المالية تؤكد الحرص على تطوير الخدمات والبنى التحتية بالولايات


اوضحت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي حرص واهتمام الحكومة على حل كافة المشاكل التي تواجه حكومات الولايات وتطوير البنى التحتية في كافة ارجاء البلاد لزيادة الانتاج وتحقيق التنمية والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية لجميع المواطنين .
واكدت الاستاذة امنة ابكر عبدالرسول وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي ان الوزارة تعمل على مضاعفة الجهود لتوفير التمويل اللازم لتامين السلع الاستراتيجية وتكملة تنفيذ المشاريع القومية لاسيما مشروع الطريق المزدوج الخرطوم مدني.

جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم بالوزارة بالدكتور عبدالله ادريس الكنين والي ولاية الجزيرة بحضور صلاح علي البصير رئيس اللجنة العليا للطريق المزدوج الخرطوم مدني ومدير شركة سيكو الصينية ومدير التنسيق والمتابعة بولاية الجزيرة وعدد من المدراء بالوزارة.
واستعرض الاجتماع عدد من الموضوعات والقضايا التي تواجه حكومة الولاية وتم الاتفاق على معالجة فرق المرتبات للعاملين بالخدمة العامة الى جانب التركيز على تنفيذ المرحلة الثالثة للطريق المزدوج الخرطوم مدني بسفلتة (110) كيلو متر الذي تنفذه شركة سيكو الصينية، ووجهت الوكيلة بحل كافة المشاكل الفنية التي اخرت تنفيذ هذا المشروع.
من جانبه استعرض الدكتورعبدالله ادريس الكنين والي الجزيرة كافة القضايا التي تواجه حكومة الولاية، وشدد على ضرورة تطوير وتحديث البنية التحتية بالولاية لتفجير الطاقات واستغلال الموارد الاقتصادية وتشجيع الاستثمار المحلي والاجنبي لتحقيق التنمية والاستقرار الاقتصادي وتحقيق العيش الكريم للمواطن السوداني .

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *