اقتصاد وأعمال

مفرح يشيد بمبادرة شارع الحوادث بالجزيرة ابا


اشاد الاستاذ نصرالدين محمد مفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف بالأعمال الجليلة التي ظلت تقدمها مبادرة شارع الحوادث بالجزيرة ابا.

جاء ذلك خلال مخاطبته صباح اليوم برنامج الختان الجماعي لخمسمائة طفل الذي نظمته المبادرة بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية والأوقاف والصيدلة المجانية بمستشفى الجزيرة ابا برعاية والي النيل الأبيض بمشاركة منظمة اوراسيا التركية.

كما اشاد ببرامج مبادرة شارع الحوادث مشيرا الى التغيير الذي حدث بالجزيرة ابا خاصة في المجال الصحي الذي شهد استقرار كبيرا فى الخدمات الطبية بمستشفى الجزيرة ابا داعيا المواطنين للمشاركة الفاعلة في نهضة إعمار المنطقة في المجالات كافة، وأعلن عن قيام مخيم للعيون بالنيل الأبيض في مطلع نوفمبر المقبل بكل من الدويم والجزيرة ابا وربك وكوستي لتقديم الخدمات المجانية لمرضى العيون من كشف نظر ونظارات وعمليات، واعرب عن شكره و تقديرة لمبادرة منظمة كلنا قيم الرامية لمساعدة وعلاج مرضى السرطان والتي قدمت دعما ماديا لأسر شهداء ثورة ديسمبر المجيدة بالجزيرة ابا.

من جانبه أكد الاستاذ النور آدم سلمان رئيس مبادرة شارع الحوادث بالجزيرة ابا ان برنامج الختان يجئ ضمن الأعمال الخيرية التي تنفذها المبادرة معربا عن شكره وتقديره لكل الجهات التي ساهمت في هذا العمل الخيري الكبير.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *