سياسية

البرهان يختتم زيارته لأديس أبابا


إختتم الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي زيارة رسمية لأثيوبيا تلبية لدعوة من رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد إستغرقت يومين.ورافق البرهان خلال الزيارة كل من وزير الخارجية السيد عمر قمر الدين والفريق أول ركن جمال عبد المجيد مديرالمخابرات العامة واللواء ياسر محمد عثمان مدير هيئة الإستخبارات العسكرية وطاف رئيس مجلس السيادة الانتقالى خلال الزيارة على عدد من المدن والمجمعات الصناعية والزراعية والاستثمارية في اثيوبيا .

وبحث الجانبان خلال الزيارة سبل دعم وتطوير العلاقات بين البلدين و القضايا الإقليمية ذات الإهتمام المشترك.

وأعرب الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة عن شكره وتقديره للدكتور أبي أحمد على حسن الضيافة والإستقبال مشيدا بالتطور في مجال الزراعة والصناعة في إثيوبيا متمنيا التقدم والإزدهار لاثيوبيا وشعبها مضيفا أن البلدين يتبادلان المنافع المشتركة بما يخدم المنطقة ويحقق إستقرارها في كافة المجالات.

من جانبه شكر الدكتور أبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي على تلبية الدعوة التي كان لها الأثر الطيب من خلال تبادل الآراء والأفكار.

وكان في وداع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بمطار بولي بأديس أبابا الدكتور أبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا وسفير السودان بأديس أبابا السفير جمال الشيخ احمد وطاقم السفارة.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *