رياضية

رمضان ومحمد الرشيد يطلبان فسخ عقديهما مع الهلال

تقدم اللاعبان رمضان عجب ومحمد الرشيد، نجما المريخ والمنتخب الوطني بطلبين للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم،

وفق صحيفة اليوم التالي بغرض فسخ عقديهما مع نادي الهلال، وأخطرا اللجنة بأنهما يفضلان الاستمرار مع المريخ.

الخرطوم ( كوش نيوز)

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك