سياسية

الخارجية: محاولات لإجلاء السودانيين في إقليم التيغراي

أكدت وزارة الخارجية متابعتها احوال السودانيين الموجودين بإقليم التيغراي بجمهورية اثيوبيا.

وأشارت الخارجية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنها ظلت تتابع أحوال المواطنين السودانيين الموجودين في إقليم التيغراي، رغم انقطاع الاتصالات في الإقليم، وذلك عبر سفارة جمهورية السودان في أديس أبابا.

واطمأنت الخارجية على سلامة السودانيين الموجودين بالإقليم، مشيرة الي قيام السفارة بمحاولات دؤوبة لإجلائهم في أقرب وقت.

صحيفة حكايات

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك