سياسية

قيادات الجبهة الثورية يدعون إلى وضع خطة عاجلة لمعالجة الأزمة الاقتصادية


دعت قيادات الجبهة الثورية السودانية، الثلاثاء، الجهات المعنية والجهاز التنفيذي إلى وضع خطة اقتصادية عاجلة تعالج الازمات الاقتصادية التي تواجه البلاد حاليا وايلاء المزيد من الاهتمام بمعاش الناس وتحقيق الأمن والرفاهية وبالنازحين واللاجئين قضايا الزراعة والمزارعين.

وقال عضو المجلس القيادي للجبهة الثورية على شاكوش لدى مخاطبته المنبر الإعلامي الأول للجبهة بقاعة الصداقة، إن هدف الجبهة الثورية الاول هو استتباب الأمن والاهتمام بالريف وعودة النازحين واللاجئين الي قراهم.

وشدد الأمين العام لمؤتمر الكنابي جعفر محمدين من جانبه على وضع خارطة جديدة لأهل الكنابي والاهتمام بالبني التحتية وتحسين الخدمة المدنية ومحاربة التمكين
ودعا عضو الجبهة الثورية الأمين داؤود الى الاهتمام بالمزارعين وعمال الشحن و التفريغ بميناء بورتسودان. ودعا رئيس مسار الوسط التوم هجو ، على ضرورة “تصفير العداد” والاهتمام بحياة الناس، والاهتمام بمعاش الناس ووضع شراكة حقيقة لكل أهل السودان َ
و قال هجو ،إن من اهم شعارات الجبهة الثورية الشفافية ، حيث شدد على محاسبة المفسدين ومحاربة التمكين و اكد بان المرحلة المقبلة من الحياة العامة في السودان ستقوم على الصراحة والوضوح.

من جانبه نادى نائب كيان الشمال محمد شريف، الى معالجة كل آثار الظلم والتمكين والظلم الذي وقع على الشمال خلال الفترة الماضية.

صحيفة حكايات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *