رياضية

(الفيفا) يمنح الهلال فترة تسجيلات استثنائية لدعم صفوفه


نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على موقعة صورة تؤكد على أنه وافق على طلب الاتحاد العام لكرة القدم القاضي بفتح فترة ثالثة للتسجيلات بشكل استثنائي، هذا وبحسب المستند المرفق والذي تحصلت عليه (الصيحة)، فإن الفترة الاستثنائية تبدأ من أمس الموافق 20 يناير وتستمر حتى الثلاثين منه، وتعتبر الفترة الثالثة فرصة لنادي الهلال لتدعيم صفوفه تمهيداً لخوض غمار مسابقة الأبطال الإفريقية.

إلى ذلك، وبحسب ما يمر على المريخ والقرارات الموقعة في شأنه فإنه لن يستفيد من فترة القيد الاستثنائية عطفاً على عقوبة المنع من التسجيلات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأمس الأول أرسل الاتحاد العام لكرة القدم طلباً آخر للاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف) يستعجل فيه النظر في طلبه الذي تقدم به الأسبوع الماضي حول زيادة عدد اللاعبين، ورفع كشوفاتهم خاصة للأندية التي تشارك في دوري المجموعات الأفريقي لبطولة الأندية الأبطال، وينتظر اتحاد الكرة الرد الذي ربما تسلمه خلال ساعات، في الوقت الذي أوردت فيه “الصيحة” عبر المكتب الإعلامي للاتحاد العام لكرة القدم بموافقة رئيس الاتحاد د. كمال شداد على فتح التسجيلات في الموعد المحدد ليتوافق مع قرار (الفيفا).

صحيفة الصيحة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *