منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تقدم رقصات مثيرة للجدل من داخل سيارتها بأحد شوارع الخرطوم على أنغام (الزنقات والكتمات)


تداول ناشطون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالسودان مقطع فيديو لفتاة سودانية ظهرت من خلاله وهي تقدم فواصل من الرقص من داخل سيارتها بأحد شوارع العاصمة الخرطوم حسبما كتب ناشرو المقطع.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد قامت ظهرت الفتاة داخل المقطع الذي حقق نسبة مشاهدات عالية وتمت مشاركته على نطاق واسع وهي متفاعلة مع الأغنية بطريقة هيستيرية.

https://web.facebook.com/100005139930325/videos/1761491227365525/

حيث ظهرت تردد مع الفنانة وبصيحات وكلمات غريبة كانت تطلقها, وقال متداولوا المقطع الذي رصدته محررة موقع النيلين أن هذه الأغاني التي ترددها الفتاة مع الفنانة هي أغنيات مشهورة باسم (الزنقات والكتمات) حيث تقدمها الفنانات خلال الحفلات الشبابية وتحمل بداخلها (مغارز) على حد تعبيرهم.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫5 تعليقات

  1. ما عندكم موضوع.. دا موضوع ليكم ثقافة ضحلة. َفتاة في سيارتها مالكم ومال.. جيبوا ليكم مواضيع مفيدة ترفع من الوعي.. ما عندكم اي دور بناء غير الشمارات فلانة سوت وفلانة تركت.. صحافة المشاطات

  2. بالجد انتو كاسودانين م حتتثقفوا
    +ياجماعة بت في عربيتا ترقص م ترقص مالكم ومالو عشان كدا ربنا بعاااقب فينا
    ياخ عليكم الله خلو البتعملو فيو دا ياخ الله يهديكم

  3. عشان الصحافه ماتنشر الحاجات الماعندها موضوع دي لزم الزول يكون ملتزم بامورو الخاصه بيهو ويكون واثق من الزول البرسلها ليهو عشان ماينشرها في مساحات الميديا ونكون انحن ارتحنا من المواضيع الخاصه البتترفع لينا من دون سابق انزار