منوعاتمدارات

شاهد بالصور.. قبل ساعات من مغادرتها السودان الإعلامية تسابيح خاطر تدهش الأسافير بإطلالة ساحرة ومتابعون (زوجك فاز بالحور العين في الدنيا قبل الآخرة)


نجحت الإعلامية السودانية الشهيرة تسابيح مبارك خاطر في اكتساح مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صورها التي قامت بنشرها يوم الجمعة وحققت بها صدارة الصور الأكثر متابعة وتداول على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد نشرت نجمة قناة الحدث صور حديثة لها وذلك قبل ساعات من مغادرة أرض الوطن بعد نهاية إجازتها السنوية حسبما أكدت في تغريدة أخرى.

تسابيح جديد2

وظهرت تسابيح خلال الصور التي تحصلت عليها محررة موقع النيلين بإطلالة جميلة سحرت بها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذين تسابقوا على نشر تعليقاتهم التي لم تخلو من الغزل في المذيعة الحسناء.

ومن أبرز التعليقات التي حققت أعلى نسبة متابعة تعليق من أحد المتابعين لحسابها قال فيه متغزلاً: (ياخ والله راجلك دا محظوظ الحمدلله عمري ما حسدت زول على حاجة لكن الليلة اول مرة يحصل حسدت راجلك دا فاز بالحور العين في الدنيا قبل الاخرة بعد كدا لو قال عايز يدخل الجنة يبقى طماع ليه ما عندنا زي دي في الكلاكلة .. من الصباح بنشوف خلق تسد النفس يعلم الله).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين



‫6 تعليقات

  1. (ياخ والله راجلك دا محظوظ الحمدلله عمري ما حسدت زول على حاجة لكن الليلة اول مرة يحصل حسدت راجلك دا فاز بالحور العين في الدنيا قبل الاخرة بعد كدا لو قال عايز يدخل الجنة يبقى طماع ليه ما عندنا زي دي في الكلاكلة .. من الصباح بنشوف خلق تسد النفس يعلم الله).
    والله مسألة الجمال مسألة نسبية ما تراه قبيحا في نظرتك ( زي ما قلت في الكلاكة مثلا) فهو عند غيرك حور جنان
    العبرة ما في دا سمحة ودي شينة العبرة في نخوة الرجولة التي لاتسمح للزوج بكشف الزوجة لمفاتنها للجمهور والتغزل فيها

    1. انت هسي يا الطريفي ذي الزول البسب الدين وينبز ..ويجي في الآخر يرجع لله ويقول استغفر الله العظيم..

    2. متاسف ما كنت فاكرك اقتبست النص افتكرتك انت صاحب تعليق الكلاكلة ..كلامك الاخير صح نخوة مافي بقينا ماشين في سكة العرب المتحررين والاجانب…لك العتبى حتى ترضى

  2. الحسد والعين يا بتنا وربنا يحفظك من كل شر وزوجك واسرتك وانت فخر لنا ونحن نتابعك فى قناة الحدث وكذلك مياده
    عبده فى الجزيرة وكل الذين يمثلون السودان وشباب السودان فى كل انحاء العالم ربنا يحفظكم ويرعاكم ويوفق
    كل الابناء والبنات الذين يكدحوت ويعملون داخل السودان وخارج السودان والله المستعان

    1. غايتو يا جميل بثينة الليلة عرفنا عمرك الحقيقي , ربنا يديك الصحة والعافية يا عمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *