مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو والصورة.. فنان سوداني شهير “يتسلق” حائط الجيران ليناشد الناس بتحويل الدولار عن طريق البنك ويعلن عن تخفيض كبير في حفلاته في حالة التحويل


(حول دولارك عبر البنك بس) هو شعار رفعه السودانيون لانعاش الاقتصاد السوداني ومحاربة تجار العملة, وذلك بعد تعويم الجنيه السوداني ليوازي سعره سعر السوق.

المبادرة التي أطلقها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين بالسودان واصل فيها الفنان صلاح ولي والذي استغل احيائه لأحد الحفلات الخاصة لينبه الحاضرين بضرورة تحويل الدولار عبر البنوك.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تسلق الفنان الذي اشتهر بصعوده على منصات مرتفعة أثناء تقديمه وصلاته الغنائية بالحفلات, تسلق هذه المرة حائط لجيران أهل المناسبة لتقديم اغنيته الختامية في الحفل الذي حضره جمع غفير من المعازيم وأهل المناسبة.

وأعلن الفنان ولي بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين عن تخفيض 20% من قيمة حفله لكل من يحول دولاره عبر البنك, وقد قابل أهل الفرح مبادرة الفنان صلاح ولي بالتصفيق والتفاعل عبر صافرات السعادة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد

  1. الفنان دا طايره ليهو ،المغتربين مفتحين ولا جنيه واحد ما ح يوردوه السبب بسيط اذا المغترب ورد قروشه للبنك وجاء السودان داير يصرف قروشه يشبكوه امشى وتعال ومافي قروشه فى الخزنه كافيه وهو المسكين يكون بعافر عشان يجمع له شوية قريشات ،البلد بعمروها بتعليم أبنائها أولا اما موضوع الشحته دا عمره ما ح يطور بلد ،اللاجئين الحاكمين حاليا ما كانوا مغتربين قدموا شنو للبلد ،فنجطه فارغة