اقتصاد وأعمالأسعار صرف العملاتمدارات

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر النيلين لأسعار صرف الدولار والعملات الأجنبية في السودان (السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الإثنين 1 مارس 2021م .

مؤشر النيلين لأسعار السوق (السوق الحرة، السوق السوداء ):
الدولار الأمريكي : 378.00جنيه
الريال السعودي : 100.80جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
اليورو : 453.60 جنيه
الدرهم الإماراتي : 103.56جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
الريال القطري : 103.60 جنيه
الجنيه الإسترليني : 525.42جنيه
الجنيه المصري : 24.29جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط وموقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫4 تعليقات

  1. اذا كانت حكومة السودان تلتزم الصمت حول دور المخابرات المصرية في تخريب الاقتصاد السودان بفعل ضخ كميات مهولة من العملات المزورة فلماذا لا تتحرك المنابر الإعلامية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ؟هل يعقل هذا التدهور في قيمة الجنيه السوداني اذا لم تكن هنالك جهات تعبث بالأمن الاقتصادي السوداني !

    1. انت شخص جاهل فاقد للاهلية انت اصلا بلدك كان عليه حزر وقتصاد كان خربان واكبر دليل علي كدا قيام الثورة ومصر بعد ثورتها فقدت من قيمه عملته الكثير واتذكر مره هنا قرت قالو الجنيه السوداني غلب المصري في اشاره انو قيمه الجنيه عندكم كان اعلي من المصري بعد التعويم كان قبل الثوره الدولار يساوي اربعه مصري بعد الثوره اصبح ١٩ونزل الان الحمدالله ومصرتصنع وتجلب استثمار وسياحه انتم ماذا تصدور وماذا تقدمو لقتصاد العالمي يابوجهل يا كوز يا متخلف ولسي اقدمك سنين طويله حتا تعود الدوله لني امثالك كسولي وكمان حكومه انتقاليه لا احب يساعدها لني الدول تساعد الحكومات المستقره ولكن طول مافي امثالك لا تقدم وله انتاج

  2. هم طبعا فشلوا في اسقاط الثوره علي غرار رابعه لذا المضره حااااصله