رياضية

ملف التدريب .. أكثر من خبر​ .. ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​الهلال يفتح خطاً ساخناً مع “غارزيتو” ويحدد البديل ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​


كثرت الاجتهادات خلال الساعات الماضية حول من سيتولى أمر قيادة الهلال بعد أن رشح رسمياً تخلي الهلال عن مدربه الصربي زوران بإصدار قرار إقالة غير معلن رسمياً وتناولته الصحف كاجتهادات فردية منها.

هذا وجاء من بين الأخبار أن لجنة تطبيع ومجلس إدارة نادي ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​الهلال أجرى مفاوضات​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​مع المدرب المصري حمادة صدقي الذي سبق أن قاد الهلال في عهد المجلس السابق برئاسة أشرف الكاردينال، وبعد تراجع مستوى الفريق تحت قيادة الصربي زوران مانولوفيتش قررت لجنة التطبيع إخطار الصربي بشكل رسمي عن إقالته من تدريب الفريق.

وكشفت مصادر أن لجنة التطبيع قد كلفت الأمين العام الأستاذ إسماعيل عثمان السيد بملف المدرب حمادة صدقي حيث غادر للقاهرة وعقد اجتماعاً مع المصري واتفق معه وعاد إلى البلاد فجر أمس، وشارك في الاجتماع وقدم تنويراً عن المفاوضات مع المصري حمادة صدقي الذي يتوقع وصوله خلال 24 ساعة للحاق ببعثة الهلال المغادرة فجر الأربعاء إلى الجزائر لمواجهة بلوزداد في الجولة الثالثة لذهاب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. ‏

وكشفت متابعات صحيفة ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏”سبورتاق”، أن “لجنة تطبيع” نادي الهلال فتحت خطاً ساخناً مع المدير الفني الفرنسي “ديغو غارزيتو” للإشراف على تدريب الأزرق خلال الفترة المقبلة خلفاً للصربي “زوران مانولوفيتش” الذي أمنت اللجنة على إقالته في انتظار الإعلان الرسمي للقرار.

وبحسب مصادر سبورتاق، فإن “غارزيتو” كان ضمن خيارات الهلال قبل التعاقد مع “زوران” إلاّ أن العرض المالي – وقتها- لم يجد قبول الفرنسي فوصلت المفاوضات إلى طريق مسدود.

وتجددت مفاوضات الهلال مع “دييغو غارزيتو” مؤخراً عقب المستويات المتدنيّة والنتائج غير الجيدة للفريق والتي جعلت النادي يتجه لإقالة مدربه الصربي.

وبحسب متابعات “سبورتاق”، فإن الهلال قدم عرضاً مالياً أكبر للمدرب الفرنسي هذه المرة على أمل إقناعه بقبول تدريب الأزرق في الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر “سبورتاق”، عن وجود خيارات أخرى على طاولة التطبيع تحسباً لتعثر المفاوضات مع غارزيتو لأي سبب، ومن أبرز تلك الخيارات المدرب الغاني “كواسي ابياه” فيما عرض بعض الوكلاء خدمات مدرب مصري وآخر تونسي على اللجنة.

وبالمقابل أصدر الهلال قراراً بإعفاء مدير الكرة عبد المهيمن الأمين بحسب الأخبار التى تحصلت عليها الصيحة أمس.

صحيفة الصيحة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *