رياضية

ضربة قوية لراموس قبل “موقعة” ليفربول


كشفت تقارير رياضية، أن ريال مدريد الإسباني، يخطط لتدعيم خط الهجوم، وذلك بضم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في “الميركاتو” الصيفي، إلى جانب كل من الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند.

ووفق تقرير لصحيفة “تلغراف” البريطانية، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يمتلك قائمة باللاعبين “المستهدفين” في سوق الانتقالات الصيفي، تشمل كلا من مبابي وهالاند، بالإضافة إلى لوكاكو.

ومن بين الأندية المتنافسة لضم لوكاكو، تشلسي وبرشلونة، حيث حاول “البلوغرانا” الحصول على خدمات اللاعب في “الميركاتو” الشتوي

ورغم هذه التقارير، يرى مراقبون أن حصول “المرينغي” على خدمات مبابي وهالاند معا أمر صعب للغاية، نظرا للقيمة المالية الكبيرة التي ستخرج من خزينة النادي الملكي في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت “آس” الإسبانية.

جدير بالذكر أن لوكاكو خاض 85 مباراة بقميص إنتر ميلانو خلال موسم ونصف تقريبا، حيث سجل 59 هدفا، وصنع 13 آخرين.

علّق وكيل أعمال نجم توتنهام هوتسبير غاريث بيل، على تصريحات اللاعب الويلزي، والتي تناولت مستقبله بعد انتهاء الإعارة من ريال مدريد.
وكان بيل قد أشار في مؤتمر صحفي قبل لقاء ويلز وبلجيكا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى أنه سيعود إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية إعارته إلى توتنهام بانتهاء الموسم الجاري.

وأوضح بيل: “الخطة الأساسية هي أن ألعب موسما مع توتنهام هوتسبير، ثم أعود إلى ريال مدريد بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث يتبقى في عقدي مع الريال موسما إضافيا، إذن خطتي هي العودة، وهو ما قررته منذ فترة طويلة”.

وتعليقا على تصريح بيل، قال وكيله جوناثان بارنيت، إن كلام اللاعب الويلزي “خرجت عن سياقها”، مشيرا إلى أنه “من المبكر جدا” الحديث عن مستقبل اللاعب بعد نهاية إعارته الحالية.

سكاي نيوز