مداراتسياسية

شاهد بالفيديو.. المقابلة التلفزيونية مع الصحفي “ضياء الدين بلال” المحظور بثها بتعليمات من جهات عليا في السودان


حظرت وزارة الثقافة و الاعلام في السودان، وعلى نحو مفاجىء بث حلقة تلفزيونية رمضانية من برنامج من (الآخر كده)، على قناة النيل الأزرق، سجلتها الاعلامية إسراء عادل مع الكاتب الصحفي والمحلل السياسي المعروف “ضياء الدين بلال” .

وقال (بلال) على صفحته بفيسبوك مساء الثلاثاء بحسب ما نقلت عنه كوش نيوز : ” أُخطرت قبل قليل، أن جهة عليا بوزارة الإعلام، أمرت إدارة قناة النيل الأزرق، بعدم بث المُقابلة التي أجرتها معي الأستاذة إسراء عادل، في برنامج (من الآخر كده)، مضيفاً : سأعود للتعليق على الموضوع قريباً.

وكان الاستاذ “ضياء الدين بلال” ، قد نوه يوم الثلاثاء للحلقة، وعن موعد بثها في العاشرة مساء اليوم، قبل أن يعود معلناً عن حجب بثها بتوجيهات من مسؤول رفيع بوزارة الاعلام، دون ابداء الأسباب.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫8 تعليقات

  1. اول ملاحظة خلفية الشاشة مززززززعجة جدا تخلى العيون تزغلل معقولة ..معقولة يامخرج انت وين درست اخراج؟؟؟ ؟؟؟ذا كل خلفيات البرنامج بالشكل ده…انا ذاتي بطالب بوقفه. المعاي في انو الخلفية تكرهك في البرنامج يدينا رأيو. والله لسه عاوزين اعادة تاهيل للمخرجين..واللهم تقبل منا رمضان

    1. الله يهديك هذه ليست خلفية وانما البرنامج مسجل داخل مصعد زجاجي في فندق كورنثيا والمصعد طالع ونازل ..
      بل السؤال لم تم التسجيل في المصعد وفي فندف هل توفير كهرباء في الاستديو ولا الكهرباء قاطعة عندهم
      ام الضيف فهو لا غبار عليه ومعروف بجرأة كلمته وموقفه الواضحة

      1. يا ابن الوطن ايوه انا اقصد بالخلفية المصعد طالع ونازل .شي يزغلل العيون وانت بتشاهد الحلقة فبتظهر ليك الخلفيه مزعجة جدا جدا تزغلل العيون وده كان قصدى من البداية فكره سخيفة جدا..اعرف انهم راكبين مصعد ..عموما فكره سخيفة جدا

  2. يقول الكوز الموظف الحكومي بالواسطة صاحب الشركة قريب الوزير السابق ودعم المدير:

    ههههههههههههه
    الفضيحة ديل عجبهم المصعد الشفاف بقو طالعين نازلين زي الشفع
    البتاع ده قديم
    الزول الكضاب ده امنجي عندو مشاريع و معامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *