رياضية

مطالب بتقديم استقالاتهم .. السوباط طالب د. شداد بإبعاد أعضاء من اللجنة

تطبيع الهلال تعقد اجتماعاً خطيراً اليوم وتفتح عدداً من الملفات


تعقد لجنة تطبيع الهلال اجتماعاً مهما وطارئا وذلك اليوم الإثنين لمناقشة عدد من الملفات التي تخص الهلال في الفترة القادمة. وعلى صعيد آخر تقدم إسماعيل عثمان نائب الأمين العام استقالته، وذلك بسبب ظرف خاص.

هذا وقد طالب عدد من جماهير الفريق المتابعة للملفات العالقة والتى لم يتم إنجازها حتى الآن أو البت فيها من قبل لجنة التطبيع في الهلال، وطالبوا اللجنة بتقديم استقالتها إذا لم تستطع الإمساك بأطراف هذه الملفات الكبيرة على مستوى الإدارة والقطاع الرياضي والاستثمار الى جانب تسجيلات اللاعبين وعملية الإحلال والإبدال في الفريق بجانب ملف اللاعبين الأجانب.

من جانبها كشفت مصادر مقربة أن رئيس الهلال هشام السوباط وبحسب مصادر موثوقة لـ(الصيحة) أنه تقدم بخطاب الى رئيس اتحاد كرة القدم الدكتور كمال شداد طالب فيه باستبدال بعض من أعضاء لجنة التطبيع الحاليين بآخرين وأن السوباط سوف يبلغ أعضاء اللجنة بذلك في الاجتماع الذي حدد له اليوم الإثنين.. وتعاني لجنة تطبيع الهلال من خلافات كبيرة بين عدد من أعضائها، حيث انقسمت اللجنة الى جزئين يتهم فيه بعض الآعضاء الآخرين بالسمسرة في الهلال.. كما أصبحت الجماهير تشكل خط ضغط على اللجنة وقد وصفت من قبل الجماهير بعدم الشفافية والوضوح.

وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد قرر تعيين هشام أحمد محمد الشهير بـ “السوباط” رئيساً للهلال عبر لجنة تطبيع لقيادة الفريق في شهر أغسطس من العام الماضي.

الخرطوم: معتز عبد القيوم
صحيفة الصيحة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *