أبرز العناوينجرائم وحوادث

مجموعة بعربة تاتشر يحملون اسلحة كلاشنكوف يرتدون الزي النظامي ينهبون مواطنين في الخرطوم مبلغ 40 مليون جنيه ويطلقون عليهم النار


شهدت العاصمة السودانية مساء الإثنين جريمة مروعة حيث تعرض المواطنين عيسى وعلي بوكلن . لسطو مسلح وهما في طريق عودتهم من عمارة الذهب وسط الخرطوم الي منزلهم.

وبحسب الرواية التي تحصلت عليها صحيفة كوش نيوز أثناء عودة المواطنين لمنزلهم ومروهم في شارع الهواء تم الاعتداء عليهم بواسطة مجموعة يركبون عربة لاندكروزر (تاتشر) بدون لوحات يحملون اسلحة كلاشنكوف اثنين منهم يرتدون الزي النظامي وثلاثة منهم بملابس عادية موشحين وجوههم بشالات . تم ايقاف الضحايا وارقادهم ارضا وتم ضرب المواطن عيسى بطلق ناري في يده والمواطن علي أطلقت عليه رصاصة في رجله . وتمت نهب الضحايا الذين يعملون في مجال الذهب مبلغ وقدره 40 مليون جنيه معبئة في جوالات.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫12 تعليقات

  1. هل حمل رجال بملابس عسكرية وركوبهم سيارات المواصلات العامة وهم يحملون السلاح هو ممارسة عادية ؟ .لاحظنا مثل هذه الممارسات فى شوارع العاصمة القومية كثيرا.

  2. خخخخخخخا وين البرق الخاطف؟؟؟ وأين الجدار الفولاذى؟؟؟ يوميا بنسمع الشرطة تفكك خلية إجرامية والشرطة تدك أوكار الجريمة،،، والكلام ده حصل في قلب الخرطوم؟؟؟؟؟ تاتشر من غير لوحات؟؟؟؟؟ السؤال لمدير عام الشرطة لماذا إستنكرتم العنوان الذى يقول الشرطة نايمة والعصابات حايمة؟؟؟؟؟ في إجازة ولا شنوووو؟؟؟ مضربين عن العمل أم معتصمين؟؟؟

  3. ملاحظة وجود عدد كبير من المركبات بدون لوحات و هذا بداية انفراط أمني وشيك. تاتشرات تجوب العاصمة و رجال بملابس عسكرية حيث اختلط على الناس النظامي منها و الانتهازي الاجرامي وهذه مسؤولية مباشرة للمكون العسكري و من المفترض أن يكون الحس الأمني حاضر خاصة بعد إتفاقيات السلام و هذه واحدة من إفرازاتها و المسافة بين الإفراط الأمني و السيطرة الأمنية شعرة لينتبه الناس لأعز ما نملك الأمن ثم الأمن فلن ينفع يومئذ الندم فغلاء المعيشة و ندرة السلع يمكن حلها لكن الفوضى ثمنها غال

    1. تقول مسؤولية المكون العسكري.. هو بقى في عسكري اذا كان رئيسهم هلفوت زي البرهان و قحاتة ما زال همهم تفكيك الجيش.. و حمدوك همو يرضي المتمردين باتفاقيات بيع و تنازل من البلد لمن يحملوا السلاح.

  4. ازيكم يا قطيع برضو حتجوا وتقولوا اخبار مفبركة ؟؟
    خلاص الخرطوم بقت تحت وطأة الحركات .. فهم في وضعمادي سيء وستهجمون هكذا لتوفير احتياجاتهم ,, ولهذا رفضنا تواجد هذه الحركات داخل العاصمة .اذا كان مناوي رئيس الحركة تضجر من كثرة الزائرين له في منزله وما عنده حاج يأكلهم ولا عنده مصروفات على قواته ..
    هل نحن كدولة مجبرون ان نصرف على قوات متمردة تحارب فينا عشرات السنوات

    1. شوف من الخرطوم غزوها ناس دارفور والغرابة اصبحت غير آمنة والسودان كله الآن غير آمن بسببهم لان ثفافتهم هى الغلط والنهب والسلب والقتل ، نقلوا معهم كل قبيح إلى بقية السودان ، لهذا يجب طرد كل الحركات واهل دارفور القادمين الجدد الى بقية السودان ( يستثنى القدامى فهم جزء اصيل من السودان) ، وللأسف الحركات والدعم السريع كلها غير سودانية لقبائل تشادية ومن افريقيا الوسطى ومالى واهل دارفور الأصليين فور ومساليت مظلومين ومعتدى عليهم ويجب نصرتهم بتجريد كل قبيلة غير سودانية من الجنسية السودانية بما فيهم الهوسا وقبائل نيجيريا الاخرى.

  5. يا حليلك يا البشير
    كنت ضابط الامن ضبطة ما يعلم بيها الا الله
    ويا حليل الفريق محجوب حسن سعد مدير الشرطة كانت في عهده هيبة
    السودان انتهى واتملأ شاديين وافريقيا وسطى يا حليل هذا البلد الكان عزيز عللا قلبي

  6. هؤلاء حرامية بنى كوز الفسل حصل بعد خلصوا علي المال المسروق من الدولة والله المستعان
    اذا ما دخلوا كل الكيزان السجون وحكموا عليهم احكام يستحقونها لن يكون فى امان ولا سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *