الأخبار

التعليم العالي: الطالبة التي تقول بانها قد قبلت عن طريق السمسرة ليست في سجلات الشهادة


نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول ما يدور في بعض الوسائط بشان قبول طالبة في جامعة خاصة عن طريق سماسرة، مبينة أن الوزارة ليس في كشوفاتها موظف باسم، ياسر محمد أحمد الطاهر .

ونوه بيان للوزارة اليوم أن الرقم الجامعي المذكور في الوسائط لا يخص القبول لشواغر التعليم الخاص، وذكر بأن القبول لشواغر التعليم الاهلي والخاص مازال التقديم لها مستمرا للتنافس.

ونوه البيان بأن الطالبة بهجة عبد الله سر الختم التي قيل انها قبلت لهذا العام بجامعة الرازي لا توجد بسجلات الشهادة السودانية لهذا العام ولا العام السابق ولا العام الذى قبله.

وأكد البيان أن الوزارة شرعت في اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المدعو ياسر وستحيط الوزارة الراي العام علما بكل المستجدات في هذا الجانب.

صحيفة السوداني


تعليق واحد

  1. يا وزارة تعليم عالي الواضح ده فيديو مختلق لابعاد الانظار عن مشكلة حقيقية حدثت في جامعة الرباط وانتم علي علم بتفاصيلها ونشرتها الراكوبة في حينها فماذا كان رد فعلكم ..تم رفد امين الشئون العلمية الذي اثار المشكلة من منصبه وحل لجنة الاساتذة التي كونت للتحقيق وتم قتل الفضيحة لكن الحقيقة تبقي ان هناك طلاب قبلوا بمعدلات اقل بكثير من نسب قبول اخوانهم وفيهم ابناء موظفين بالجامعة واخرين …لو بتحلربوا الفساد كما قلتم أكملوا تحقيق هذه القضية …زمن الغتغتة والدسديس انتهي