منوعاتمدارات

شاهد.. حسناء السوشيال ميديا السودانية تثير ضجة غير مسبوقة بجمالها الفائق وصورتها المثيرة للجدل وطلبات الزواج تنهال عليها كالمطر


أثارت نجمة السوشيال ميديا الأولى بالسودان إسراء عبد القادر ضجة غير مسبوقة على حسابها العامر عبر عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي تداوم عبره على نشر صورها وتغريداتها التي عادت ما تثير جدل وردود أفعال واسعة.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين لحساب النجمة الملقبة بحسناء السوشيال ميديا, فقد نشرت مؤخراً صورة أثارت ضجة واسعة وذلك بسبب ظهورها بملابس قصيرة وضيقة.

متابعي نجمة السوشيال ميديا الذين تجاوز عددهم ال 20 ألف شخص شككوا في سودانيتها وذلك لسببين حسبما أكدوا في تعليقاتهم, أولهم تحررها الكبير على حد تعبيرهم.

حسناء الميديا

بينما كان السبب الثاني جمالها الفائق والملفت للنظر حيث شبهها الكثيرون بنجمات السينما اللبنانيات, وهو ما دفع بعض المعلقين للرد على أصحاب هذا الاحتمال بسخرية كبيرة, حيث كتبوا (بالنسبة للناس البتقول هي ما سودانية انتو ما عندكم ثقة في المنتج المحلي).

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد تلقت إسراء عدد كبير من طلبات الزواج من خلال التعليقات الواردة على صورتها, ولكن يبدو أن الطلبات لم تلفت انتباه حسناء السوشيال التي لم تكن حريصة على الرد على أصحاب طلبات الزواج الكثيرة.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين



‫11 تعليقات

  1. طيب اذا تساءلنا لماذا نشرت صورتها وهي في اخر زينة وجمال وكمان كاشفة شيء من فخذها
    فهي ما فعلت هذا الا انها تريد رجلاً. فيا شباب دعكم من التعليقات التي لا فائدة منها. ولكن فليتقدم احد منكم للزواج منها وانا اول المتقدين وجاد وصادق في كلامي.. والنسوان الان محتاجات للعصمة فتقدموا للزواج منهن وخاصة حسناوات السوشال ميديا فمجرد ان تظهر واحدة منهن فليتزوجها واحد منكم ويجعلها في عصمته
    وانا اؤكد لكم ان كل هؤلاء الحسناوات اللاتي ينشرن صورهن محتاجات لرجال فلا تتركونهن بل تقدموا للزواج منهن.. فهن قد قمن بالخطوة الاولى وهي نشر صورهن على الملٱ والباقي عليكم ايها الرجال.

    1. دي واحدة سفيهة و مُنحلة..و فاقدة تربوي و ما أظن عندها أسرة..تحاول كسب فاقدي الحنان عبر جسدها الرخيص

  2. سلام اللي تظهر صورها مش محتاجة راجل ولن تتزوج بالساهل خاصة راجل تحس وهما انه يقيدها وهي وغيرها محتاجة تشبع مركب النقص عندها وهو سماع الإطراء والكلام الرنان حول شكلها وجمالها هن عندهن نقص وهذا نوع من المرض النفسي الحديث وموجود عند الكثيرات يتمنون الفيس كله يتكلم عن شكلهن وارجو من المختصين النفسين يقدموا التحليل العلمي لهذه الظاهرة الجديدة التي عمت معظم البنات والنساء خاصة اللي قاربوا الاريعينات ويصفوا لنا الحل لدرجة الواحده تتنكر لبيتها والعشرة المهم تحب تسمع الاطراء والكلام الحلو من العشرات بل المئات من الشباب حتى لوكذب المهم تسمع الغنا والكلام الرنان حول شكلها وممكن كمان عن كلامها يعني شكر باي ثمن هو ضالتها حتى لو لم تقصده لكنه هو الناقصها نسال الله السلامة

  3. واحده مااا عندها اهل و لا دين و لا اخلاق و لا احترام و كذلك كاتب المقال و إدارة الصفحة الايام رمضان

    رسالة مستعجلة للبرهان
    إنها الرؤيا او رؤية أو حلم

    رأيتك  بالزى العسكري جالس في مكتب لا اعرف أين و محاط بقوة مسلحة من المعارضة يريدون قتلك و أحدهم وضع السلاح خلف راسك الكل يريد قتلك و انت نادم و تقرأ في المصحف و اخيرا وضعت جبهتك عليه استسلاما للاعدام رغم اننى من اكثر المعارضين لك و الطالبين برحيلك اليوم قبل الغد في الواقع و اعتبرك من اجبن و اخبث حكم البلاد لكن حينها و في عذا الموقف كنت انا الوحيد الذي يعارض طريقة اعدامك أو  قتلك و كنت احمل سلاح و أقف في باب المكتب و كل الناس تحت فوهة سلاحي و قررت اذا تم قتلك بهذه الطريقة سوف إطلاق النار على الجميع و إخلاص منهم فورا مما جعلهم يتراجعون عن عملية اعدامك بعدها ذهبت ابحث لمقابلة المجتمعين لمناقشة اعدامك قيل انهم في مبني عالى جوار المكتب دخلت و جدت مجموعة اعرف بعضهم من شباب دارفور جالسين يتدارسون القرءان و نفرا اخر يستمع للراديو المهم تحدثت معهم  لكن لم اقابل البقيه طلعت و كنت متجه نحو اتجاه القبله و الجو كان غبار و رياح ابحث عن حل لم يكن في تلك المنطقة و ذاك الجو العكر غير شخصي  و رجل يلبس جلباب ابيض يمر من الجنوب نحو الشرق أمامى ثم امرأه تمر من الشمال لليمين لم أعرف اى منهما المهم رجعت لاجد الناس كلها مصتفه في صفين متقابلين لا عرف لماذا لكن كأنها صلاة العيد و قفت معهم و كان فيهم من اعرفه و من كان معلمى في المدرسة و بعضهم من قريتي بعدها لم أعرف ماذا حصل إليك غادرت الجمع و عبرت ارض زراعية في بداية الانبات و تسقى بماء عبرتها ليقابلني في الطرف الآخر رجل اجنبي ابيض البشرة يصافحني بحرارة و يعرف اسمي و انا لا أعرفه و لكن شكله ليست بغريب عنى ربما قابلته من قبل انتهت الرؤية أو الحلم و نسأل الله تعالي خيرها و نعوذ به من شرها.
    نصيحتي لك ي البرهان تسلم الحكم للقيادات الإسلامية قبل فوات الأوان هذا الحلم كان صباح اليوم ال ٢٦ او ال ٢٧ من رمضان اذا كان صيامنا ناقص يوم و الله اعلم.   

  4. تبارك الله احسن الخالقين.. الله يحفظها من الاشرار ومن أصحاب سوء الظن..يا ابنتي حواء والدة.
    لكن الناس في شنو وانتو في شنو. الناس في بيت المقدس وفلسطين المحتلة والتحالف الصليبي السعودي يدمر في اليمن والمسلمون يقتل بعضهم بعضا في السودان وخارج السودان وشهداء اعتصام القيادة وشهداء رابعة العدوية وغلاء الأسعار الذي يطحن المواطن مع التهريب الذي يحصل من ذهب ومواد تموينية وإرجاع صادر الخراف والا بل مع كورونا التي تجتاح العالم ونظامنا الصحي في درجة حرجة والمستشفيات حالتها حال مع غياب لكثير من الأدوية وفترة انتقالية ما معروف مدتها.. غابتو أهي ترويحة والتعبير من حق الجميع أهو قلت ما أرى. وقبل الختام منو البقول البغلة في الابريق. انا اعمل بالتدريس والحالة الحمد لله. وفي الختام رمضان كريم.

    1. دي من عهد بشه شغالة كدا تخصص من ما عرفتها في موقع النيلين البت دا غير فلانة اغتصبوها فلانه عسولة يعني اغراء مش المصريين بقولوا تمثيل اغراء دي صحفية اغراء

  5. التي صاغت الموضوع زائدا هذا الموقع المشبوه الذي وافق على النشر، هم بمثابة قوادين لهذه ال……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *