منوعات

شاهد :صورة للفنانة هدى عربي وابنتها تشعل السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل ينهالون عليها بالتعليقات


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة هدي عربي ظهرت فيها برفقة ابنتها وهي تبدو في غاية الجمال حسبما ذكر المعلقين. وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد أشعلت هدي عربي السوشيال ميديا بالصورة التي نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع (فيسبوك )وتناقلها رواد مواقع التواصل على نطاق واسع . العديد من التعليقات جاءت مصاحبة للصورة حيث أبدى جمهور هدى عربي الإعجاب بالصورة ووصفها بالجمال الفاتن منذ الصغر وأنها مازالت محافظة عليه حتى الأن.
WhatsApp Image 2021 06 26 at 4.15.20 PM

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. سجم الجمال ورماد الجمال وانع ابو غاية الجمال لو كان في الصورة دي جمال يا ناس ما تخافوا الله وين الجمال دا في العيون في الشعر في الجسم انتوا بتقارنو بالقرود ولا كيف يعني غاية الجمال عندكم .
    صورة بائسة وشطجت السيدة هدى في ابراز صورها ورجعت تفتش القديم وتطلع صورة صورة وبدات تتخلى عن الثياب قطعة قطعة وياليت كان الموقع يقبل رفع الصور لكان رفعنا اول صورها في برنامج اغاني واغاني ..

    1. سبحان الله خلو الخلق للخالق انت مالك الناس قالوا هي جميلة انت الحارق رزك شنوا انا واحد من الناس بوجة نظري شايف انو الفنانة هدي عربي جميلة والناس قالو جميلة المحروق يرووووق

    2. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لتصفح الموقع بدون فتحات اجاب حقي لفنانة هدي عربي هي جميلة وام الجمل في سوداني اجمل منها قلي تقول بعال صوت انا بضعف على هدي عربي بعال صوتي انتي القمر واحده وسط نجوم يا هدي عربي ربنا يحفظك ويحميك ويوفقك ويسهل طريقك الي الامام يا سمحة يا ست بنات ويا اهلا أميرة في سودان كله

  2. والله هدي عربي امرأة كاملة الانوثة ونضيف من يوم ما ظهرت ما غيرت في خلقتها زي الفنانات

  3. ايما امرأه تزينت وتبرجت لغير زوجها فهي في النااااار

    اتحدي من يأتي بقول ينفي هذا القول
    والا انه كان من غير المسلمين