رياضية

بالأسماء.. غيابات الأهلي عن مباراة سموحة الليلة


يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق سموحة السكندرى فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد على ملعب الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.6 لاعبين يغيبون عن الأهلي أمام سموحة

ويغيب عن الفريق الأحمر في مباراة سموحة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز كل من:

– بدر بانون

يغيب المدافع المغربي بدر بانون لاعب الأهلي عن مباراة سموحة البوم بداعي الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة بيراميدز الأخيرة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب السلام و انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

– محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام

ويستمر غياب ثنائي الفريق الأحمر محمد هانى وأحمد رمضان بيكهام عن مواجهة فريق سموحة اليوم بسبب عدم تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية حيث يعاني الأول من تمزق في العضلة الأمامية والثاني من شد في العضلة الخلفية.

– كريم نيدفيد ومحمد محمود

ويستمر غياب ثنائي القلعة الحمراء كريم نيدفيد ومحمد محمود عن مباراة سموحة اليوم نظرا لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية حيث يغيب الثاني من المشاركة مع الأهلي في المباريات منذ مايقرب من عامين بسبب إصابة الأول بقطع فى غضروف الركبة والثاني بالرباط الصليبي مرتين متتاليتين.

– والتر بواليا

كما يغيب المهاجم الكونغولي والتر بواليا عن مواجهة الأهلي أمام سموحة بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق التي أعلنها بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر وذلك لأسباب فنية.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة في التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة سموحة

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

بوابة فيتو