منوعاتمدارات

بالفيديو: ردود أفعال ساخرة في مواجهة كمال آفرو بعد تصريحه (أنا بصرف في اليوم 10 مليون فمايجيني واحد مفلس يقول لي عايز بتك)


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله الرياضي كمال آفرو وهو ضيفاً على قناة الهلال الفضائية، افرو من خلال تلك الإستضافة أطلق عدداً من التصريحات التي وصفها الناشطون بالمستفزة حيث كشف روتين حياته اليومية والتي ذكر بأنه يصرف في اليوم الواحد مايقارب ال (10) ألف جنيه بجانب تناوله للوجبات في أرقي المطاعم مع بناته لذلك طلب عدم طرق بابه من شخص مفلس لكي يتزوج من إحدي بناته وذلك من خلال قوله ( المفلس يمشي محل الفلس مايجينا نحن الأغنياء عشان يعشي بتي فول.

 


وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد أثار كمال آفرو ضجة إسفيرية بمواقع التواصل بعد التصريحات التي ذكرها أثناء استضافته بقناة الهلال حيث قال رواد مواقع التواصل ان ما تم الحديث عنه كان مشكله شخصية وليس لها اي علاقة بالحوار ومثل تلك الحوارات الغير هادفه لايجب تناولها في القنوات الفضائية لانها ترسخ مفاهيم رجعيه في أذهان الشباب.

الخرطوم:(كوش نيوز)



‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله نعالى وبركاته
    قنوات كتيرة و كلام فارغ هو كمال افرو دى راجل كبير ليه ما يحترم نفسو و انت حتعيش لبناتك الى الابد حياكلوا فول لما الفول يقوم فى بطنو ما فى حوارات هادف قنوات مفلسة و الاشخاض نفسهم مفلسين الله يكون فى العون

  2. تابعت هذه السهرة اذا كان يطلق عليها سهرة . وكمال افرو ما ترك مجال للموجودين اى مجال للحديث حتى ان مقدم السهرة اصبح يتفرج عليه وهو يبرطم فى الفارغة ….اعتقد كمال افرو هو الفلس بزاتو….

  3. الراجل خانوا التعبير . ربنا يعني بأن بناته متعودات على رغد العيش و ليس بإستطاعتهن تحمل شظفه مع فقير.

  4. روى أبو هريرة في صحيح البخاري قال: (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تعس عبد الدينار، تعس عبد الدرهم، تعس عبد الخميصة، تعس عبد الخميلة، إن أعطي رضي، وإن لم يعطَ سخط، تعس وانتكس، وإذا شيك فلا انتقش).

    وفي حديث اخر .. (مَرَّ رَجُلٌ علَى رَسولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، فَقالَ: ما تَقُولونَ في هذا؟ قالوا: حَرِيٌّ إنْ خَطَبَ أنْ يُنْكَحَ، وإنْ شَفَعَ أنْ يُشَفَّعَ، وإنْ قالَ أنْ يُسْتَمَعَ، قالَ: ثُمَّ سَكَتَ، فَمَرَّ رَجُلٌ مِن فُقَرَاءِ المُسْلِمِينَ، فَقالَ: ما تَقُولونَ في هذا؟ قالوا: حَرِيٌّ إنْ خَطَبَ أنْ لا يُنْكَحَ، وإنْ شَفَعَ أنْ لا يُشَفَّعَ، وإنْ قالَ أنْ لا يُسْتَمَعَ، فَقالَ رَسولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: هذا خَيْرٌ مِن مِلْءِ الأرْضِ مِثْلَ هذا.) صحيح البخاري .

    شهادة رسول الله صلى الله عليه وسلم ام شهادة كمال افرو عابد المال والجاهل بدينه؟؟؟.

    وقال صلى الله عليه وسلم :(ان جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه الا تفعلوه تكن فتنة في الارض وفساد كبير ). !!!

  5. لم اشاهد الحلقة ولكن أن صح ما نسب الزول كمال افرو ….فقد تغيرت فكرتي عن الرجل..فكيف كان مسؤولا عن نادي الهلال وكيف كان يكتب في الصحف وكيف لكم أن تستضيفوه ولا يشرفني أن انااسب رجل بهذا الفهم حتى ولو كان رأي بناته مختلفا وبالطبع الحياة الزوجية استقرار … والناس تعيشها بحلوها وحلو مرها …والفيك يا ااافرووو. اتعرفت

  6. القنوات السودانية وما ادراك .. يا غنى يا رقيص يا قونات يا برامج لا تصل للمستوى والمضمون الهادف .. وتقييمه باستثناء القليل الذي لا يذكر يجعله فقيراً يحتاج للنظر إليه بعين الرحمة والعطف .. ارتقوا يا بشر وضعوا في حساباتكم انكم لستم وحدكم من يشاهد فالعلم صغير صغير امام التلفاز

  7. ماحصل فتحت قناة سودانية الا لقيتهم اما يرقصو او يغنوا او يتونسوا ونسه فارغه زي حقت كمال افرو ده ماعندهم اي موضوع انصحهم يقفلوا قنواتهم دي والقروش البدفعوها اشتراك للقمر الصناعي يوفروها ويستفيدوا منها في حاجه تانيه مفيده بدل الكلام الفاضي البسوهو ده… بلا كمال افرو بلا بطيخ ……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *