منوعاتمدارات

شاهد بالصور: عائشة الجبل تقع في قبضة الجمهور وتعليقات ساخرة تنهال عليها من قبل الناشطين بعد النيولوك الجديد


نشرت المطربة المثيرة للجدل عائشة الجبل صور شخصية على حسابها بموقع (فيسبوك) وهي ترتدي بدلة كحلية اللون وعدسات اخفت ملامحها الطبيعية وذلك أثناء حفل كانت تحييه.

 

FB IMG 1627830172151

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز)، فقد تعرضت الجبلية بعد نشر صورها على تعليقات ساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اندهشو من التغير المفاجيء الذي حدث للجبلية بعد زواجها بجانب أنها أصبحت غير جديرة بتنسيق واختيار ملابسها كما في السابق.

FB IMG 1627830204599

العديد من التعليقات التي رددها رواد مواقع التواصل عن الاستايل والنيولوك الجديد الذي ظهرت به الجبلية هذه المرة حيث جاءت من أبرزها (ياجماعة حد يقول للجبلية دي انو البدل بتاعت رسميات اجتماعات ومكاتب وورش لكن مابتاعت قونات).

FB IMG 1627830187462

بينما قال البعض الآخر إن الجبلية تمتلك صوتاً مميزاً ولديها قاعدة جماهيرية عريضة لذلك لابد من أن تحرص على أن تبقي كما كانت في السابق خاصة في تركيب العدسات التي تعمل على تغير ملامحها ،وأضافو قائلين (نحن متقبلنك بي استايلك القديم وارجوك أبعدي من البدل والعدسات).

 

الخرطوم :(كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. الجمهور داير البجقلى.. والدلوكه العرسها قالها اوعاك البجقلى .. ( البجقلى مابجلى) .. اها (هى دى مالها ) قامت قسمت البلد لبستين .. واهلنا قالو زمان (مساك دربين ضهيب)..