رياضية

عضو بالاتحاد يفتح النار على شداد


أدلى عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – نائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء محمد حلفا بتصريحات ساخنة، رداً على خطاب التهنئة الذي أصدره رئيس الاتحاد السوداني د. كمال شداد لرئيس نادي هلال الأبيض “أحمد عبد الله عجب الدور” بمناسبة ما وصفه رئيس الاتحاد حصولهم على ثقة الجمعية العمومية الأخيرة لنادي هلال الأبيض. حلفا استهل تصريحاته بالقول: أولاً ليس من حق رئيس الاتحاد اتخاذ قرار منفرداً في شأن أي جمعية عمومية.

وأضاف: التقارير التي أشار إليها رئيس الاتحاد في خطابه أكدت عدم اكتمال النصاب فكيف يتم اعتمادها بقرار منفرد من قبل الرئيس وكيف لجمعية عمومية اتخذ فيها رأي بعض الأعضاء بالهاتف حسب تقرير المراقب المكلف من رئيس الاتحاد نفسه أن يأتي الرئيس ويقرر منفرداً صحتها؟.

ومضى نائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء وقال: اللجنة القانونية أصدرت توصية ببطلان جمعية سحب الثقة التي عقدها أعضاء نادي هلال الأبيض فكيف يصدر رئيس الاتحاد أمرًا باعتمادها وعلى ماذا استند شداد فيما أصدره من خطابات مع الإشارة لأن المعني بإرسال خطابات الاتحاد الرسمية هو الأمين العام وليس سواه مع الإشارة إلى أن الأمر حتى لو كان مجرد تهنئة فما هو المغزى منها في ظل الأجواء المشحونة التي يعيشها نادي هلال الأبيض؟ وأكد حلفا في ختام تصريحه بحسب صحيفة الصيحة، أن تدخلات رئيس الاتحاد في شئون الأعضاء أصبحت تؤثر سلباً على المسيرة الرياضية في السودان وتهدد استقرار الكرة السودانية خاصة وأنها تأتي دائمًا بمعزل عن مجلس الإدارة في واحدة من أسوأ صور عدم المؤسسية في إدارة الاتحاد السوداني.

الخرطوم: (كوش نيوز)



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *