الأخبارمدارات

محلية الخرطوم قالت إن القرار سيعمم على كافة الأسواق .. قرار بإغلاق السوق المحلي و المركزي عند الثامنة مساءاً


أصدر أحمد السماني ؛ المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم قراراً بإغلاق السوق المحلي و المركزي بالخرطوم عند الساعة الثامنة مساءاً.

و بحسب إعلام ولاية الخرطوم فقد نصَّ القرار على إيقاف كافة عمليات البيع و الشراء بعد الساعة الثامنة و منع المبيت بالسوق المحلي و المركزي .
و أوضح السماني أن الهدف من القرار هو منع التفلتات الأمنية و التعديات التي تحدث من وقت لآخر بجانب ترتيب الأوضاع بالسوق ، و إيقاف السرقات الليلية التي تتعرض لها المتاجر ومحاربة الظواهر السالبة الناتجة عن الأندية الليلية و بعض الأنشطة الأخرى.
و اشار إلى أن القرار سيعمم على كافة الأسواق بالمحلية بالإضافة إلى أنه سيشمل تنظيم ساعات عمل بائعات الشاي بتلك الأسواق ليكون متزامناً مع مواعيد الإغلاق.

باج نيوز


‫2 تعليقات

  1. دي حركات مؤتمر وطني لأن دي معناها نظام عام جديد . حرية سلام إنطلاقة وين الكنداكات والشفاتة والسانات والمانات الواقفين قنا

  2. قرار صائب لان السوق المحلي والمركزي اصبح تجمع للصوص ومعتادي الاجرام والفوضى ولا يدافع لاستمرار هذا الوضع الا لص او شماشي . والفوضي والاعتداء على حقوق الناس واموالهم واثارة الفوضى لا علاقة له بثورة ديسمبر المجيدة والتي جاءت تحمل شعار حرية (في فعل الصواب) سلام (للناس في انفسهم واموالهم وممتلكاتهم) وعدالة (في اخذ كل ذي حق حقه وفق القانون) . اما من يفهمون الثورة بانها تعني الفوضى فهؤلاء يجب ان يبحثوا عن ثورة في مكان اخر غير بلادنا .