أبرز العناوينسياسية

السودان :احتجاز متحرين بنيابة التمكين عُثر على مبالغ ضخمة بحساباتهم المصرفية


أوقفت السلطات المُختصة (3) ضباط مُتحرين بنيابة إزالة التمكين على خلفية العثور على مبالغ كبيرة جداً في حساباتهم المصرفية تفوق الـ (900) مليون جنيه أي مايعادل (2) مليون دولار.

وكشفت مصادر مُطلعة لـ (اليوم التالي) أن الشرطة الأمنية بعد متابعات دقيقة ومُخاطبة وزارة الداخلية أوقفت الضباط الثلاثة وأودعتهم حراسة مُشددة بعد العثور على مبلغ (700) مليون جنيه في حساب بنكي لضابط متحرٍّ بنيابة إزالة التمكين وعثر أيضاً بحوزته على مبلغ (120) مليون جنيه (كاش) عملة سودانية بمنزله، وأكدت المصادر المُتطابقة للصحيفة أن جملة المبالغ التي عُثر عليها بحوزة المتحرين الثلاثة بنيابة إزالة التمكين تصل إلى (973) مليون جنيه.

وأكدت المصادر أن التحريات مازالت مُستمرة لكشف المزيد من التفاصيل حول ملابسات توقيف المتحرين الثلاثة بعد العثور على مبالغ ضخمة في حساباتهم المصرفية.
يذكر أن هؤلاء الضباط تحروا مع عدد من الذين تم توقيفهم في قضايا فساد من نيابة لجنة إزالة التمكين.

الخرطوم: اليوم التالي


‫5 تعليقات

  1. بعد دا برضو يجي الفاشل حمدوك ويثني على لجنة ازالة التمكين .. ويقول هي اهم انجازات الثورة ..
    وانتو ويييين فديو نادر العبيد ولا حد حاب ليهو خبر ..عمل
    لجنة التمكين زي من يغسل العذرة بالبول .. سوف ياتي يوما وتسترد كل اموال لجنة لاصحابها وبارباح وتعويضات ..
    ثورة الوهم والموهومين دمرت السودان ..

    1. من المعروف أن ضباط الكيزان مرتشين، بنوا العمارات وامتلكو الفارهات على الرغم من (أن راتب الضابط لمدة 50 سنة لا يكفي لبناء بيت متواضع!!) ، لذلك يجب تنظيف اللجنة والمؤسسات الحكومية من باقي الكيزان الحرامية والمرتشين.

  2. خبر ما دقيق …الناس ديل بدون ما يعرفوا قاموا الكيزان غذوا ليهم حساباتهم البنكية بالقروش الكتيرة دي عشان يحرجوا لجنة التمكين النزيهة جدا يا جماعة …ما يكونوا عملوا نفس الحكاية في حساب الجماعة الكبار اووي …هاك التبريرات دي

    1. عشان الكلام الفاضي ده قاليك تم العثور على مبلغ 120 مليار جنيه (كاش) في منزل احدهم.