مداراتمنوعات

بالفيديو: فضيحة عالمية.. شاهد ماذا فعل سوداني بسيدة سودانية صاحبة مطعم بالعاصمة البريطانية لندن


تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله شاب سوداني اعتدى على سيدة سودانية صاحبة مطعم بالعاصمة البريطانية لندن حسبما ذكر بعض الناشطون .

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد أبدى عدد من رواد مواقع التواصل غضبهم من الطريقة والأسلوب الذي أستخدمه الشاب مع السيدة خاصة وأنهما في دولة غير السودان، بينما تساءل البعض الآخر قائلاً (لماذا نريد أن نعكس للعالم الأخر العنف الذي نستخدمه في السودان).

الخرطوم :(كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. طبعا هذه المرأة لو كانت انجليزية خواجية ما كان هذا الجبان تجرأ فى الاعتداء عليها ولكنه احتقرها لأنها سودانية, أرجو أن تكون قد فتحت بلاغ فيه لأنه هو الذى أتى الى مطعمها و اعتدى عليها بعنف, حتى فى بريطانيا لم يتعلموا السلوك المهذب المتمدن شيئ موّسف.

  2. السودانيين يحقدو علي بعض ليه ماعارف مره ذهبت لواشنطن لقيت مطعم الخرطوم لاحظت بعد مااكلت كان امل طيب الحمد لله سالت قلت ليه مافي سودانيين قال لي لمن فتحت المطعم اول سوداني جاني طلب فاصوليا بعد داك كلم الناس كلهم انو ملحو ذايد واناس ماجاتني تاني. السوداني تلقاه في البكاء والعزاء لكن ما يتمني الخير للسوداني عجينه عجيبه.

  3. طبعا دا حال اللاجئين ,اكيد فاقد تربوى ببلد المهجر ما يجعلهم يخدموا فى المهن الهامشيه والشئ المؤسف حاليا نطوا فى الكراسى ,لندن بلد علم فقط قليلين الهمه هم من يغسلوا الاوانى ويحملوا الاثقال يعنى عتاله بالواضح كدا ,لم نسمع بوزير سودانى فى الحكومه البريطانيه حتى اذا كان جد جده ملود هناك ,العالم اصبح مكشوف للجميع زمان مغترب السعودية وليبيا بقشروا فينا ,شن غاب شن جاب بلاش فنجطه معاكم

  4. الحل… العرجاء لمراحا… يرجعوا السودان طوالي…. السترة خير

  5. والله حركة جبانة منك. لو انتة شلت معاك اخلاق اهلك واسرتك معاك ما كان اتصرفتة كده. واني علي يقين ان اسرتك براء من سلوكك المشين ده. عيب عليك يا اخي الراجل ما بتجرأ علي امرأة دي اخلاق الرجال الفرسان حتي ولو اخطأت في حقك ولكن نقول النار تلد الرماد.