منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو: فتيات يظهرن يأزياء خليعة في حفل ويقدمن وصلة رقص برفقة شباب أشعلت الأسافير


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله عدد من الفتيات يرتدين أزياء خليعة في حفل ويقدمن بها وصلة رقص برفقة مجموعة من الشباب المتواجدون بالحفل.

https://www.facebook.com/groups/268492083345265/permalink/1695878403939952/


وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد أشعلن الفتيات الأسافير برقصهن المثير والأزياء العارية التي كن يرتدينها في الحفل حيث أكتفي أحد المعلقين على الفيديو بقوله (دي نهاية المدنيا والجاي لسه لوكو الصبر).

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. لماذا إلغاء اللوم على المدنية دائماً إين دور الأسرة الأب والأم والأخوان هل المدنية هي التي تربي لنا أولأدنا وبناتنا المسئولية الأولى على الأسرة وليست على الحكومة غياب الرعاية والتنشئية السليمة وغياب دور الأب والأم في مراقبة سلوك أبناءهم وتعليمهم أمور دينهم والعادات والتقاليد السموحة للمجتمع السوداني هي التي تربي الأجيال وليست الحكومات

    1. تقصد القاء مش الغاء .المهم طبعا المدنية هي المسؤولة لان هؤلاء الحثالة ده فهمهم للمدنية في غياب دولة تحارب الفسق و الفجور.

  2. ديل اصلا ما عندهن اصل او فصل فاقدات وازع ديني يتمايلن ويحسب
    ن انهن علي حق ودي حرية شخصية .

  3. واذا الاسره ما ربت وهي زاتهامامتربيه ا ين دور ولي الامر اللي هو الحكومه وين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر…. واذا قلنا حكومه علمانيه مفروض تمنع المظاهر دي لانها حتؤدي حتما لانتشار الفواحش والامراض والمخدرات واللقطاءودي حتثقل ميزانية الدوله وترجعا للخلف التخلف