مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو: الشاعرة داليا الياس تفتح قلبها وتحكي (انا إتشلبت وقدرت إحتوى الموقف)


من خلال استضافتها في برنامج اعترفات على قناة الهلال الفضائية فتحت داليا الياس قلبها وحكت تفاصيل تعرضها للخيانة من إحدي صديقاتها .

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد ذكرت داليا الياس أنها تعرضت للخيانة من صديقة لها (إتشلبت ) على حد قولها ولكن استطاعت استدراك الموقف واحتوته في الحال بالإضافة إلي انها واجهت صديقتها واخبرتها بأنها كانت على علم بما حدث معها وفي الأخر أنهت علاقتها بها.

وفي ذات السياق ذكرت داليا الياس أنها وصلت مرحلة من النضج والعقلانية التي جعلتها تتعامل مع الموقف بكل حكمة وإتزان وأضافت أن الرجل جبل على التعدد والشرع حلل له الزواج وهي لاتعترض على ماجاء في الشرع.

من جهته ردت على سؤال المذيعة الذي كان مفاده (احتويتي الموقف من باب لوكي القرضة وامسكي في؟) فكان جوابها على السؤال مختلفا حيث ذكرت أنها أصبحت مستقله ماديا ولديها مكانتها في المجتمع وأنها غير مجبرة على أن “تلوك” القرضة .

نصرة عبدالله

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. اعلام واعلاميين ياللعجب الله يرحم ايامك يابروف علي شموياخي نحنا بعيدا كل البعد علي كلمة اعلام كلام ركيك شلبتني لوكي القرض حتي ده كلام اتقال داليا الياس ده كمان شاعرة واديبة الله يرحمك يادريس جماع انا راي تاخدو كورسات اعلام من الاستاذ نعمان احمد من ناس ديلا وا اسفاي

  2. عشان استقليتي ماليا ما عايزة تصبري وتلوكي القرض / مثال غير صحي

  3. هو ياوهم انتن قايلات لوكي القرضة وامسكي فية قروش ولا مصاريف ده شغل تاني ده لومالقيتي الا تكوني مسترجلة ياداليا قمي بلا وهم معاك قالت مستقلة