منوعاتمدارات

“الأصم” يحصل على “علامة فارقة” في المؤتمر الصحفي للحرية والتغيير و”الصديق المهدي” يشذ بينهم


حصل عضو تجمع المهنيين ” د. محمد ناجي الأصم” على “علامة فارقة”، بوضعه كمامة على وجهه، في المؤتمر الصحفي للحرية والتغيير (1)، الذي اقامته اليوم بوكالة سونا.

ولفت ذلك عدد من رواد مواقع التواصل، معلقين على تقيد “الأصم” بالاشتراطات الصحية في مواجهة كورونا دون غيره، كما لفت وجود حرس شخصي وحيد مرافقا للسيد/ صديق الصادق المهدي، حتى وهو على المنصة الرئيسة، مظهرا شاذاً بينهم.

وقال الكاتب الصحفي “حسين ملاسي”: الأصم الوحيد المستشعر خطورة كورونا الرجعت، والسيد صديق السيد الصادق الوحيد الذي يلازمه حرسه كظله!.

الخرطوم : (كوش نيوز)



‫4 تعليقات

  1. صديق خائف من شنو ؟ يكلف حرس خاص يمكن داير يعيش الدور الوهمي ناس ماتت في الميدان وناس نايمين في بيوتهم يلحسو العسل الله لا جاب عقابكم ناس رمم .

  2. وليييييييييييه تكتبو كلمة السيــــــــد/ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تبآ لكم

  3. الاصم وقحت وصحافة العهد الجديد خليتو قضايا البلد الأساسية وركزتوا على الهامشية والانصرافية صحفيين وسياسيين جهلة ومغفلين وكرور يسار مارق… اللهم ارحنا منهم جميعا
    … اذهب حمدوك لا خير فيك ولم نذق طعم الحرية ولا العدالة ولا السلام ولا تمتعنا بالعيش الرغيد الموعود… يعني بقت علينا جاء حمدوك يكحلها عماها … معاك لا مكاسب دين ولا دنيا ضعت يا حمدوك وضيعتنا معاك ووصلت البلد لطريق مسدود بالمماحكات التي تنتجها لك قحط واستشاري الصراع الطبقي … اتخارج أفضل لك ولنا ووللبلد.

  4. الأصم لازم ما يكون زي اسمو أصم من كلام الناس هرب .الان رجع قول ليهو البباري الجداد بدوه الكوشة نحن حليلنا مبارين الأصم وحمدوك زرعونا في قحط الله يضيق عليهم زي ما ضيقو علينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *