جرائم وحوادث

رحيل طالبة الصيدلة ابنة الشيخ الداعية “محمد هاشم الحكيم”


توفيت مساء اليوم الأحد، بمستشفى علياء التخصصي بامدرمان ابنة الشيخ الداعية محمد هاشم الحكبم، (حسناء) بعد معاناة طويلة مع المرض وسيشيع جثمانها بمقابر الشجرة بالخرطوم عند الساعة ٩ والنصف مساء اليوم، وفق ما أعلن والدها.

لم تكن تعلم “حسناء”حافظة كتاب الله، طالبة الصيدلة كريمة الداعية الإسلامي محمد هاشم الحكيم، أن القدر يُخبي لها إبتلاءً مفاجئا لها ولأسرتها الكريمة وهي في نضارة عمرها وزهرة شبابها، لتصحو على زغللة في العينين ينصحهم الطبيب بمقابلة اختصاصي مخ وأعصاب، بحسب ما نقل محرر “كوش نيوز”.

يقرر بعدها الاختصاصي إجراء عملية جراحية في الرأس لشفط مياه متجمعة، وتخرج من العملية الاولى بالسلامة، وتدخل في أخرى، لتتدهور حالتها الصحية بعدها وتدخل في غيبوبة بمستشفى علياء التخصصي، حتى وافاها الأجل المحتوم.

الخرطوم (كوش نيوز)

 


‫8 تعليقات

    1. نسأل ألله لها الرحمة والمغفرة واعالي الجنان إنشاء الله وان يصبر اهلها

  1. انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها وارحمها وارحم امواتنا جميعا واحسن الله عذاكم.

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله..لها الرحمة والمغفرة والعتق من النار..وتقبلها ألله قبول حسن وجعل الجنة مثواها ..ويصبركم الله علي مصابكم وقواكم شيخنا الغالي الحكيم وانا لله وانا اليه راجعون..

  3. إنا لله وإنا إليه راجعون … نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولشيخنا الحكيم الرجل الطيب التعازي في فقده ….. وهذا حال الدنيا ……..

  4. لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شي عنده باجل مسمي
    نسال الله ان يتغمدها بواسع رحمته

  5. اللهم ارحمها واغفر لها واعفوا عنها ونور قبرها بنور القرآن وتقبلها قبولا حسنا وانزلها منزلا مباركا طيبا فيه وانعم على اسرتها بالصبر الجميل وحسن العزاء وإنا لله وإنا أليه راجعون