سياسية

لجان مقاومة الخرطوم: من كان يؤمن بحمدوك فإن حمدوك قد مات


تصريح صحفي
تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم
من كان يؤمن بحمدوك فإن حمدوك قد مات
و من كان يؤمن بالثورة فإن الثورة حية لا تموت
نحن في تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم نعلن بأن ما تم من إتفاق لا يعنينا بشيء ولا زلنا متمسكين بموقفنا الثابت : لا تفاوض لا شراكة لا مساومة.
اليوم موقفنا الحالي و الموحد تسقط بس ، سنسعى موحدين لإسقاط المنظومة الإنقلابية ومن لحق بها بطرقنا السلمية المجربة والمبتكرة.
ندعو كل الثوار و الثائرات و جموع الشعب السوداني للإصطفاف حول الشارع الممثلة قيادته في لجان المقاومة والأحياء حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة بإسقاط الإنقلاب والوصول لسلطة شعبية مدنية إنتقالية.
سيكون يوم 25 نوفمبر يوماً للوفاء للشهداء و تأكيداََ علي عزمنا إسقاط الإنقلابيين عسكريين و مدنيين.
ندعو جموع السودانيين في الخارج للتظاهر أمام السفارات و الجهات الأممية رفضا لشرعنة الإنقلاب و تأكيداََ علي رفض السودانيين أي دعم دولي يتم تقديمه للإنقلابيين.
ستنشر مسارات المليونيات عبر اللجان الميدانية في الأحياء و عبر الصفحات الرسمية للجان المقاومة.
الموقعون :-
_ تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم
_ لجان أحياء بحري
_ تنسيقيات لجان مقاومة امدرمان الكبري
_ تنسيقية لجان مقاومة شرق النيل جنوب
_ تجمع لجان احياء الحاج يوسف
22 نوفمبر 2021
#الردة_مستحيلة
#لاشراكة_لاتفاوض_لامساومة
#مدنية_قرار_الشعب
#يسقط_حكم_العسكر


‫5 تعليقات

  1. لايعنيك لا يعنيك وبالقوه تاني ضرب بس مافي لعب ده امن قومي الكل يتجه للانتاج بلاش عطاله بلا مقاومه بلا شويعيين
    اتلمو العالم وصل وانتم تكسرو في الشوارع عالم وسخ.

  2. انتم اصبحنم لا تعنون المواطن بشئ. ولن يلتفت لكم أحد.فعليا هذه الهتافات والسفسفة السياسية أصبحت من الماضي .
    حمدوك لم يمت كانت لجان المقاومة ومن يقودها من الشيوعيين والبعثيبن واصحاب المصالح الشخصية الذين لم يقدموا للبلد إنجاز واحد.
    التخريب هو ما يراه المواطن من هذه اللجان في كل شوارع ومدن البلد ولم نري حتي كلام إيجابي. .. يعني أفعال وأقوال اللجان كلها سالبة ومضرة بالوطن.
    لا يوجد مبرر يمنعكم من المشاركة في بناء الوطن الا انكم لا تملكون عقلية سياسية توافقية بل تريدون التسلط والديكتاتورية ترفضوا الوفاق ويفضلون الانقسام وأي مواطن عكس ذلك لابد من التنازل من أجل الوطن والمواطن .
    نحن مثلكم لا نقبل بحمدوك لكن ظروف السياسة فرضته علينا ومن أراد تغييره تغيره بالانتخابات فقط لا غير .
    من اراد ان يستعيد الخارج ببيان كهذا فالشعب سبسجل هذه المواقف المخزية التي تدعو لعدم دعم البلد سيكتبها في تاريخ الخزي والعار الذي يمارسه بعض العملاء والجواسبس والخونة

  3. حمدوك لم يمت حمدوك قدم مصلحة الوطن والمواطن علي قتلهم في في الشوارع برصاص مامعروف مصدره حتي الان ورغم جلوسكم علي السلطة لما يقارب الثلاثة سنوات لم تستطيعوا تجيبوا حق شهداء القيادة العامه وعومتم الموضوع بلجنة اديب اذا فلماذا المزيد من دماء الشباب ولمصلحة من

  4. لا شك في الوطنية الصادقة لشباب لجان المقاومة .. ولكن المواكب والاحتجاجات وحدها لا تكفي . من الأفضل لهم التركيز والعمل الجاد على إنشاء حزب سياسي يشمل لجان المقاومة في كل السودان . حزب بفكر جديد بعيدا عن الاحزاب الطائفية و الأحزاب ذات الآيديولوجيات الضيقة الجامدة يمينا ويسارا .. تلك التي تجاوزها الزمن .
    حزب ينبع فكره من واقعنا السوداني .. شعاره بناء الوطن وتنميته وتوحيد أهله