الأخبار

المؤتمر السوداني: الاتفاق السياسي فيه تهميش للقوى السياسية


قال رئيس الدائرة القانونية بحزب المؤتمر السوداني كمال محمد الامين إن ماتم في 21 نوفمبر من اتفاق سياسي غير معنين به ولم نكن جزءا منه.

وأضاف في حديثه لبرنامج (حديث الناس) بقناة النيل الأزرق “هذا اتفاق ثنائي وفيه تهميش للقوى السياسية وهذا غير مقبول”، مستنكرا استبعاد القوى السياسية من المشهد، وأردف” هذا الاتفاق ضعيف وأوهن من خيط العنكبوت بسبب عدم وجود توافق عليه”.

وأكد أن الشارع يشعر حالياً بالردة والخيانة، وتابع ” الحرية والتغيير هي من اتت بحمدوك رئيسا الوزراء فكيف يتم تجاوزها”.

الصيحة


‫2 تعليقات

  1. ربنا يجيب الانتخابات و نشوف الضجيج العالي دا وراهو طحين ولا لا… قناعتي ان الضجيج العالي لا يصدر الا من انلء اجوف….راجعوا تاريخ الحزب الشيوعي السوداني.

  2. نفهم كلمة تهميش ولكن أين هي القوى السياسية. أنتم ليسوا بسياسيين أنتم عطالى ومسترزقين. لقد أضعتم علينا سنتين من عمرنا لم تحققوا شيء بل دمرتم كل شيء وكل ما ذكركم الناس بفشلكم رميتم به في الشماعة القديمة (الفلول) لم نرى هؤلاء الفلول. لقد أنزوا بعيدا عن المشهد وهم في غاية الفرح أن يروا تخبطكم وفشلكم يمشي بين الناس. إنما تخشونه لمحالة آت وهي الانتخابات وعندها لن تكونا مهمشين بل ستصبحوا في سير الأولين. هذه المرة الرابعة التي فشلتم فيها أيها الفشلة وأن الفرص الضائعة لن تأتي مرة أخرى. أما تجمع المهنيين فلأولى لهم أن يصلحوا حال القطاعات التي ينتمون لها من تعليم وصحة وطرق ومطارات وزراعة وبيطرة وعندما تثبتوا لنا نجاحاتكم في مجال تخصصاتكم فسوف نعترف بكم كناشطين سياسيين يبحثون عن وظائف في مؤائد اللآم.