اقتصاد وأعمالمدارات

القطرية تستأنف التشغيل للخرطوم والمصرية تخفض عدد الرحلات


تستأنف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى الخرطوم في الثلاثين من هذا الشهر.
وكانت شركات الطيران الإقليمية قد علقت رحلاتها إلى الخرطوم عقب الأحداث التي شهدها السودان في الخامس والعشرين من أكتوبر وأبرزها القطرية، التركية، الإماراتية.

وعاد عدد منها للتشغيل أبرزها الإثيوبية والمصرية ولكن الشركتين عملتا على تخفيض رحلاتهما اليومية إلى واحدة للمصرية بدلاً من إثنتين، فيما اختارت الإثيوبية تسيير رحلتين في اليوم عوضاً عن ثلاثة رحلات،والجدير بالذكر أن الخطوط السعودية وفلاي ناس استأنفتا العمل بين الخرطوم وعدد من مدن المملكة، فيما اتخذت الشركات الإماراتية إجراءات صحية جديدة.

الخرطوم:طيران بلدنا



‫3 تعليقات

  1. الخطوط المصرين لم تخفض رحلاتها الي الخرطوم بل تنازلت عن عدد من الرحلات لشركتين مصريتين لم يسمع بهما احد وذلك لارباح الشركة التي المصريه التي تحققها في رحلاتها الي الخرطوم ذهاب وعودة الان أدخلت مصر عدد من الشركات الاخري التي كانت تعمل داخليا واصبحت علي شفي الإفلاس بعد تدهور القطاع السياحي وعدم تحبيذ المصريين السفر بالطيران داخليا لكلفته الباهظة فمصر هي الدولة الوحيدة المستفيدة مع السودان في كل شي فإذا أوقف السودانيين السفر الي مصر ومنعوا تصدير منتجاتهم وسحبوا استثماراتهم من عقارات وعلاج لانهار الاقتصادي المصري فازمة كورونا سوف تستمر كثيرا

    1. واضف الي ذلك..شباب يعملون في وظائف هامشية… شراء العقارات في مصر يدعم قيمة الجنية المصري ويضعف قيمة الجنية السوداني…
      تشغيل المرافق الصحية و السياحية…

  2. واضف الي ذلك..شباب يعملون في وظائف هامشية… شراء العقارات في مصر يدعم قيمة الجنية المصري ويضعف قيمة الجنية السوداني…
    تشغيل المرافق الصحية و السياحية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *