الأخبار

مركزي الحرية و التغيير ينفي طرحه لإعلان سياسي


قال المجلس المركزي لقوى الحرية و التغيير إن ما تم تداوله عن طرحه لإعلان سياسي يمهد لاتفاق جديد مبني على الاتفاق الموقع بين البرهان و حمدوك غير صحيح.
و أشار المجلس في بيان الأحد اطلع عليه “باج نيوز” إلى أن ما تم تداوله يناقض موقفه المعلن بشأن الإعلان السياسي الموقع بين حمدوك والبرهان و أضاف ” الذي يعتبر ما تم بينهما هو محاولة لإضفاء شرعية للانقلاب وماهو إلا استكمال للقرارات الإنقلابية المتوالية منذ تاريخ ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١م”.
و تابع ” و نؤكد نحن في المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير أننا نعمل مع المجموعات العريضة من شعبنا الأبي الرافضة للانقلاب من أجل مقاومته ودحره”.
و على الصعيد ذاته نفى مصدر قيادي في تحالف الحرية و التغيير، لـ(باج نيوز) التوصل توافق سياسي بينهم و بين من وصفهم بالانقلابيين ، مشيراً إلى أن الخطوات القادمة لهم ستكون مزيد من التنظيم و الترتيب للبيت الداخلي لمواجهة المتغيرات على الساحة و أهمها انقلاب الخامس و العشرين من أكتوبر اكتوبر عطفاً على تقديم رؤية نقدية للفترة السابقة.

باج نيوز



تعليق واحد

  1. الحرية و التغيير لو سمعتو كلامي رتبوا حالكم للانتخابات عسى ولعلى يمكن تطلعوا منها بشيئ مفيد لان الجقلبة الانتو فيها دي ما حا تجيب اي نتيجة…وانتظرو الفترة الانتقالية في الثورة الجاية بعد قرن من الان ان شاء الله !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *