سياسيةأبرز العناوين

شاهد بالفيديو: الشيخ آدم الشين مخاطباً البرهان ( أي تراجع عن وعودك سيدلل على حرصك على السلطة)


انتقد الداعية الإسلامي الشيخ الدكتور ادم إبراهيم الشين، رئيس المجلس السيادي عبدالفتاح البرهان بعد الإنقلاب الذي حدث بالبلاد في الأشهر الفائتة، وخرج على إثره عددا من المتظاهرين للشارع، احتجاجاً على الخطوة، ومات خلال هذه الاحتجاجات العشرات من المواطنيين، انتقده على تأخير انجاز ما وعد به.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد ذكر الشيخ آدم إن البرهان اعطى عددا من الوعود للشعب السوداني وتاخر في انجازها منها تشكيل الحكومة المستقلة وإكمال السلطات العدلية وغيرها .

وأضاف أي تراجع أو تقاعس في الوعود التي طمأن بها البرهان الشعب، سيدل على ان هنالك انقلاب واضح وصريح وحرصا منه على السلطة.

واضاف الشيخ : اذا كان البرهان صادقا فيما قاله للشعب عليه إنجاز ما وعد به، حتي يعلموا انه يبحث عن مصالح المواطنين الذين يخرجون للشارع ويموتون من أجل الخبز والدواء.

واختتم حديثه قائلا ان الغذاء والدواء والتعليم والصحة لامجال لها ان تكون مكان مساومات.

الخرطوم:(كوش نيوز)



‫3 تعليقات

  1. الله يحفظك ويكثر من أمثالك .. ويحفظ البلاد والعباد من شر وكيد الأعداء من ابناء جلدته .. والله المستعان

  2. كلام والله دكتورا ولا يعلم الحبة في السياسة . قال الخبز والدواء يا شيخنا المتظاهرين يطلبون حكم مدني يعني الخبز مثلا الان الرغيفة ب50ج الناس قبلانه ويرفضون الحكم العسكري والرغيفة ب2ج .وبعدين برهانك تراجع عن الانقلاب وقرارات الانقلاب والان الثوار يطالبون بابعادة عن الجيش بالمرة نصيحة منى ليك تعال دار الحزب ادخلك دورة للمبتدئين يبدو عليك راجل طيب

  3. قوم لف … وكت القحاطه عاثو فى البلد فساد وخراب .. مالك ماطلعتها نصحتهم … احذر يابرهان امثال هولاء الذين يدعون فى الظاهر حرصهم على البلاد وهم احرص على مصالحهم الباطنة والغير مباشرة … اذا صحى شيخ مفروض تعرف الحاكم وكت يغلط بينصحوهو كيف ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *