منوعات

شاهد بالصورة: عبارة ثورية في لافتة يحملها طفل تنال إعجاب رواد مواقع التواصل


تداول ناشطون بمنصات التواصل صورة طفل يحمل لافتة مكتوب عليها عبارة ثورية وجهت لأعداء الثورة والثوار اثناء خروجه معهم في أحد المواكب.

IMG 20211211 WA0018

وبحسب ماشاهدتت محررة (كوش نيوز) فقد كان الطفل الذي لايتجاوز عمره ال9 سنوات يحمل لافتة كتب عليها ( ليس لديكم رصاص كافٍ لقتل أحلامنا) تلك العبارة حظيت بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وان الذي كان يحملها طفلا تمكنت في دواخله روح الثورة .

ولعل مالفت الإنتباه توضيح لمليونيات ديسمبر التي أصبحت تعاد شهريا في نفس مواعيدها والتي نراها موضحة في أسفل اللافتة التي يحملها الطفل الثائر .

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. للاسف دائما تهتمون بالقشور ولا تقومون بدور الاعلام التوعوى لو اشاد رواد مواقع التواصل بهذه الصورة كان يجب ان تجد الاستنكار والشجب منكم كموقع لان الزج بالاطفال فى هكذا معارك هى سرقة لطفولتهم
    لو عجزنا ككبار عن تحقيق اهداف الثورة فلنقبل باى وضع دون الدفع باطفالنا لحمل رسائل سياسية لايفقهونها
    ويجب محاكمة والد هذا الطفل

    1. هنأك الله بالفهم مفروض يحاكم من اعطى الطفل هذه الورقة

  2. لعنة الله على من يستخدم الاطفال في السياسة ويخرج بهم الى المظاهرات . وكمان طفل ثائر تمكنت فيه روح الثورة ؟؟؟؟!! هو فاهم حاجة ؟؟؟ انتو تجيبوهو وتكتبوا ليهو الورقة وتقولوا ليهو شيلا وتقولوا طفل ثائر؟؟! . ثورية شنو وكلام فارغ شنو . دي ثورية بالظبط كرؤوسكم الفارغة .

  3. أسة لو سألتو الطفل دا من أول كلمة (ليس) ماحيكون عارف معناها شنو
    تبآ لكم الشيوعية والبعثيين

  4. دليل جهل سياسي متفشي ..صورة اخى لاطفال عمر ٤ و ٥ سنوات يضعون عمودا و بعض الاحجار لتتريس الشارع ..اصلا عبارة تتريس جزء من ما يجري من انشاء جيل جديد من القطعان الخاوية و دليل نقص الوطنية الذي يشجع هؤلاء الاطفال و ايضا يفرح و يهلل للعقوبات الاقتصادية على الوطن بدعوى انها ضد افراد! ..البلد دي عايزه نظام و النظام عايز رجال همهم الوطن و ليس ارضاء القحاتة و المخربين.

  5. المتاجرة بدماء الأطفال ليس أقل من المتاجرة بالدين يا جبانات، تجب محاكمتكم.