سياسية

(الإصلاح الآن) تطالب حمدوك بعدم تشكيل الوزارة والعمل بالوكلاء


طالب القيادي بحركة (الإصلاح الآن)، أسامة توفيق ، بعدم تشكيل حكومة جديدة، وأن يتم تسيير الوزارات بالمديرين العامين. وقال إن السودان لا يتحمل أن تحكمة الأحزاب السياسية في هذه الوضع الانتقالي .

وأضاف توفيق في تصريح لـ(السوداني): “الآن العيش متوفر والحياة ماشة، الحكومة ضياع قروش وصراعات ساي”.
وتابع: “نحن مع تفعيل إجراءات الطوارئ، لأن السودان وصل مرحلة يكون أو لا يكون” .

واعتبر أن الحديث عن إعلان سياسي مرتقب ضياع وقت، مشيراً إلى أن بعض مكونات الحرية والتغيير تم إخراجها من الحكومة بالباب، وتريد الدخول إليها بالشباك عبر هذا الإعلان، لافتاً إلى أن الإعلان السياسي سيرجع البلاد إلى ما قبل 25 أكتوبر.

الخرطوم: وجدان طلحة
صحيفة السوداني


‫4 تعليقات

  1. لم يخبرنا المسؤل بالاصلاح الان عن كيفية انجاز المؤسسات التي سيتم عبرها انجاز التحول الديمقراطي وهي المهمة الاولى لاي فترة انتقالية في اي دولة في العالم …وما اورده المسؤل من اشارات لعدم الحاجة الى حكومة تبدو اشارات ساذجة لا تشبه هذا التيار الذي عرف قادته بالرؤى الثاقبة.

  2. المسؤول بالاصلاح الان لم يتطرق الى كيفية انجاز قيام المؤسسات المناط بها التغيير الديمقراطي كما ان الاشارات التي دلل بها لعدم الحاجة الى تشكيل حكومة هى اشارات لا تعكس العمق الذي تتميز به حركة الاصلاح الان.

  3. سبحان الله من قامت ضدهم الثورة يريدون توجيه رئيس وزراء حكومةالثورة ..,لعنة الله على من نفخ فيهم الروح وأعادهم للمشهد ليكونوا مع الطواريء وتضييق الحريات ودجل هي لله وطغاة كما كنت…!

  4. فكرة وكلاء الوزارات باستقرار افضل من وزارات مع الصراع والجميع يعرف ان اليسار المتحكم في قحت يريد الدخول للحكم ليوجه الفترة الانتقالية لصالحه ويخطط للفوز بالانتخابات بقانون يفصله علي نفسه قميص عامر.
    فكرة متقدمة لابعاد الصراعات عن الفترةوالقادمة .للاسف من اعابها فقط اخذ عليها انها صدرت من الذين لديهم توجهات اسلامية تقدمية