رياضية

نائب رئيس اتحاد الكرة: رصدنا حافز (150) ألف دولار لصقور الجديان


قال نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، معتز محمد لطيف (الشاعر) أن مجلس إدارة الإتحاد يتابع بإهتمام بالغ معسكر المنتخب الوطني الأول في العاصمة الكاميرونية ياوندي، وأكد أنهم في تواصل دائم مع رئيس البعثة عبدالرحيم عثمان عضو مجلس الإدارة.

وقال معتز محمد لطيف إن قادة الإتحاد يولون مشاركة المنتخب في النهائيات أهمية بالغة، ويجرون اتصالات مكثفة لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن تحضيرات صقور الجديان، والعمل على رفع الروح المعنوية قبل انطلاقة بطولة أمم افريقيا، ووصف مجموعة السودان في الأمم الأفريقية بالصعبة .

وأعلن معتز أن مجلس إدارة الاتحاد العام قد رصد حافز كبير لعناصر المنتخب حال نجاح صقور الجديان في تحقيق نتائج طيبة، والتأهل إلى المرحلة الثانية من النهائيات، مبينا أن الحافز سيكون (150) ألف دولار ، وتمنى نائب رئيس الاتحاد التوفيق للمنتخب بتحقيق نتائج إيجابية، وتقديم مستويات طيبة تسعد الشعب السوداني .

باج نيوز


تعليق واحد

  1. وفروا أموال الشعب السوداني فالدواء والوقود والكهرباء أولى بهذه الدولارات من هؤلاء اللاعبين الفاشلين. تحلم ببلوغهم الدور الثاني لكن هذا عشم إبليس في دخول الجنة فهذا الفريق المنهار سيكون أول فريق يغادر التصفيات بثلاث هزائم متوالية ونسأل الله الستر حتى لا يعودوا بدستة أهداف ونصف في شباكهم. أنصح المدرب أن يلعب بحارسي مرمى وتسعة مدافعين حتى يجعل الخسارة في كل مبأراة في حدود ثلاثة أهداف وساعتهاحلال عليهم الدولارات