منوعاترياضيةمدارات

شاهد بالصور.. حسناوات يدعمن المنتخب السوداني قبل بطولة أمم أفريقيا بارتداء قمصانه ومتابعون: (بعد الدعم دا لو ما جبتوا الكأس تبقى مشكلة)


انتشرت خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان صور لحسناوات يرتدين شعار المنتخب السوداني لكرة القدم والذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد تصدرت صور الفتاتين اللاتي ظهرن يرتدين قمصان صقور الجديان قائمة الصور الأكثر تداولاً ومتابعة, وجاءت المبادرة كدعم ومساندة من الفتيات والجهة الراعية لأبناء المدرب برهان تية من أجل تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

ريما وروما2

الفتاتين ريما وروما شغلتا الأسافير حيث أشاد مئات المعلقين بالمبادرة وبصاحب المبادرة, التعليقات الساخرة أيضاً كانت حاضرة على شاكلة تعليق من عابر طريق قال فيه: (بالله هو تاري شعارنا سمح كدا الله يجازيك ي نمر).

ريما وروما3

ووسط هذه التعليقات تبارى البعض على نشر تعليقات الغزل في الفتيات الحسنوات, حيث كتب حمد عوض: (بعد الدعم والجمال دا لو ما جبتوا الكأس تبقى مشكلة).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

  1. قال كأس قال …قول بعد خروجهم من الدور الأول بخسارة المباريات الثلاثة نتمني أن لا تدخل شباكهم أكثر من تسعة أهداف…دا فريق مهلهل…كان مفروض نعمل معاهم مثل ما عمل رئيس غينبا عند ما طلب من لاعبين فريقه إما الفوز بالكأس أو إرجاع كل المصرفات لخزينة الدولة.

    1. – الصرف على منتخب فاشل مافي داعي له
      – آخر نتائج للفريق القومي كفيلة بتسريح جميع لا عبيه وإحالتهم لدوري كرة الشراب ، حتى يتقنوا مهارات اللعب ، وبعدين يجربوهم الشوط ضفاري ، ويحلوا اتحاد السودان لكرة القدم إلى الصالح العام ،ويستبدلوهم بلاعبين قلوبهم حارة
      – من قولة تيت في ملامح هزيمة – شعار أرضًا – مافي داعي تكملة مشوار : تسريح كل البعثة إدارة ولاعبين وإعلاميين مرافقين .
      – حليل أبطال أفريقيا الحققوا البطولة زمان ومن ديك فرد شوفة …
      الله يكضب الشينة ، وما يبقى التحكيم شماعة المهزومين

  2. كفاية مسخرة يا دعامة الله يشيلكم من البلد يا مرتزقة

  3. هذه فكرة جيدة وسديدة لرفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب الوطني واعطائهم قوة نفسية ومعنوية هائلة وطموح عالي للمنافسة في هذه البطولة وتحقيق النتائج الجيدة المرجوة منهم والي الامام

  4. دعم المنتخب السوداني بي هيفاء وهبي وحسابات السودان عشان الخسارة تكون أقل من خمسة شيء جميل بكره نسمع الزيطيه ونقعد تحت الحيطه ههههه

  5. وسوف يكون للمنتخب السوداني شرف أول المغادرين للبطولة كالعادة