سياسية

شاهد بالفيديو: سيدة تكتب على صفحتها “كل مايموت ثائر نحن بنستفيد” و أحد ( الشيوخ) يأمر الثوار بأخذ الحيطة


 

ذكر الشيخآدم إبراهيم الشين  في مقطع فيديو متداول بمنصات التواصل الإجتماعي إن هنالك من يقتل من أجل إستلام الولاية والبقاء على الكرسي أطول فترة زمنية ممكنة هؤلاء سوف يدخلون نار جهنم خالدين فيها جزاء بما فعلوه بأروح البشر من أجل السلطة.

 

https://fb.watch/alsQuQYrsC/

 

وبحسب ماشاهدت محررة (كوش نيوز)،  فقد ذكر الشيخ ادم الشين أن هنالك سيدة كتبت على صفحتها بموقع “فيسبوك” (كل مايموت ثائر نحن بنستفيد) تلك العبارة لم ينتبه لها الثوار ولكن الشيخ من خلال حديثه تطرق لها ونبه الثوار حتى يكونون على حذر من أمثال هؤلاء الذين يريدون الخراب وقتل الأبرياء من أجل السلطة.

 

 

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. وانت يا شيخنا متفسح في الفيس وكمان داخل صفحات النسوان مالك امرك عجيب يا شيخ

    1. كِفاية فوضي ومظاهرات يومية لاتنتهي . لابد من إعلاء مصلحة الوطن. تجربة الحكم المَدَنِي في السودان فاااشلة بإمتياز. ثلاث سنوات من الفشل جعلت حياة الناس جحيناً لايطاق. لابد من جلوس كافة أطياف المكونات السياسية في البلد استعداداً للانتخابات القادمة. توجيه طاقات الشباب نحو العمل والإنتاج بدلاً من دفعهم الي محارِق الموت . لَكَ الله ياوطني .

    2. خليه شيخ الفيس ده….. انت مبسوط من الموت ده؟؟؟؟ فعلا في طرف تالت غير الثوار والقوات النظامية متعطش للسلطة وبيشرب في سبيل الوصول ليها دماء الابرياء… بالتحريض وقد يكون هذا الطرف له يد في القتل المباشر…..

  2. وانت خلي بالك برضو إعتصامك جاب لينا حمدوك والقراي وهسة بي كلامك ده عايز تجيب لينا ماركس ولينين حكام للمسلمين هووي يا زول لم دقنك دي عليك،